أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 6:12 مساءً

إسماعيل يشدد على أهمية قيمة الانتاج في المرحلة الحالية

شدد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء على ما تمثله قيمة الإنتاج من أهمية قصوى في هذه المرحلة.

وأشار اسماعيل إلى ما يوليه برنامج عمل الحكومة من إهتمام بالغ بالنهوض بكافة القطاعات الإنتاجية وعلى رأسها الصناعة، والزراعة،  بما يدفع قدماً نحو التوسع في إقامة العديد من المشروعات التنموية والتي تساهم في زيادة معدلات الإنتاج، وزيادة القدرة التنافسية للمنتج المحلي في الأسواق الداخلية والخارجية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوزارية للإنتاج الاول اليوم الخميس برئاسة المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء ، بحضور وزراء الإسكان، والكهرباء، والإنتاج الحربي، والزراعة، والبترول، والموارد المائية والري، وقطاع الأعمال والقوى العاملة، وممثلي الجهات المعنية.

استعرض الاجتماع تقريراً مفصلاً حول البرنامج الزمنى المستهدف لتصنيع الخلايا الشمسية محلياً بنسبة 100%، والعمل على توطين صناعة أجهزة التحويل الخاص بالخلايا أعلى اسطح المبانى، هذا فضلاً عن تصنيع لمبات الليد عالية الكفاءة محلياً بما يلبى احتياجات السوق المصرى.

واشار وزير الانتاج الحربى خلال مؤتمر صحفى إلى أن الوزارة تقوم حالياً بانتاج الالواح الشمسية بطاقة 50 ميجاوات فى السنة، ويجرى توريد خط انتاج جديد لانتاجها بطاقة 100 ميجاوات فى السنة، كما أن هناك مشروع عملاق لاقامة مصنع لانتاج الالواح الشمسية بطاقة 1 جيجا، مضيفاً اننا بصدد بحث مجموعة من الدراسات والعروض المقدمة من عدد من الشركات العالمية لاقامة هذا المصنع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version