أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 11:42 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم بدء عمل غرفة الطوارئ لمواجهة الكثافات المرورية

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

بدأت غرفة الطوارئ وإدارة الأزمة بمرور القاهرة، عملها بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية وشرطة المرافق لمواجهة الكثافات المرورية على الطرق .

وأكد مصدر أمني، أن غرفة الطوارئ مهمتها التواجد الميداني بجوار الخدمات المرورية لسرعة التدخل في حالة حدوث أي طارئ أو تجمعات لمياه الأمطار بكافة قطاعات القاهرة ورفع درجة الاستعداد لكافة القوات لحين الانتهاء من الأعمال .

ورصدت المتابعات الأمنية وجود كثافات مرورية على كافة محاور القاهرة نتيجة تباطؤ حركة المركبات لبدء سقوط الأمطار، ومن جانبه شدد اللواء علاء الدجوي مدير المرور، بتكثيف تواجد رجال المرور بالمحاور والطرق والعمل على إزالة أي معوقات أمام قائدي المركبات.

 

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version