أخبار عاجلة
روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم رئيس قبرص يؤكد دعم بلاده لإقامة الدولة الفلسطينية
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 11:32 صباحًا

التعليم تنظم قوافل تعليمية لطلاب الدارس للتوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية

حاليا على اخبار مصر



كتب محمود طه حسين

أطلقت الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،  قوافل “الرعاية الاجتماعية للطلاب” إلى كلًا من إدار ة أبو تيج وإدارة أسيوط التعليمية بمحافظة أسيوط.

 

وقال  عادل عبد الجواد ،  مدير الإدارة العامة للتربية الاجتماعية ، فى بيان صحفى ، أنه  من أهداف هذه القوافل الوقوف على أهم المشكلات التى تواجه الطلاب، ووضع حلول لها، ودعم القيم الإيجابية لدى الطلاب، وتنمية مهارة الحوار البناء لديهم، وذلك من خلال محاور التحدث فى القافلة ومنها:التوعية بأضرار الهجرة غير الشرعية، والتدخين، والمخدرات، بالإضافة إلى إحياء القيم الأخلاقية الأصيلة؛ لنبذ التطرف والعنف والإرهاب.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version