أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:08 مساءً

“التعليم”: وقف إعلان شركة المياه الغازية المسىء للكتاب المدرسى



كتب محمود طه حسين

قال اللواء حسام أبو المجد، رئيس قطاع مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة قررت وقف الإعلان المسىء لصورة التعليم فى مصر.

 

 

وأضاف رئيس قطاع مكتب الوزير، فى تصريحات خاصة لـ “اخبار24مص”، أن هناك برتوكول بين الوزارة وشركة مياه غازية لتنفيذ دورى المدارس، لافتا إلى أن الإعلان لم يطلع عليه أحد من الوزارة قبل البث.

 

 

وحول إحالة الواقعة إلى التحقيق، أكد أبو المجد، أن هذا الإجراء من اختصاص الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

 

الجدير بالذكر، أن الإعلان تضمن إساءة إلى الكتاب المدرسى حيث تم عرض مشاهد لتمزيق الكتاب وإلقاءه على الأرض وفى المياه، إضافة إلى تحويلة إلى كورة وقيام الأطفال باللعب به. 

 

 

 وكان عدد من أعضاء مجلس النواب طالبوا بإقالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على خلفية الإعلان المسىء للتعليم.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version