أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 12:45 مساءً

الدفع بـ5 سيارات لشفط السولار المتسبب في حادث كوبري مسطرد

اعلن مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية العميد عماد عياد إنه تم الدفع بـ5 سيارات لشفط السولار إثر انقلاب سيارة محملة بـ40 طن سولار واصطدامها بـ8 سيارات أخرى على الطريق الدائري أعلى كوبري مسطرد بشبرا الخيمة, مضيفا أنه تم إخماد الحريق الذي شب بسيارة النقل المسببة للحادث, وسيارة أخرى اشتعلت لدى مرورها بالطريق.

وأشار مدير الحماية المدنية – في تصريح اليوم /الخميس/ – إلى أن الحادث أسفر إصابة 10 أشخاص من مستقلي السيارات, لافتا إلى أنه تم إعادة الحركة المرورية جزئيا أمام سير السيارات بالطريق الدائري اتجاه الخصوص وجارى رفع ما خلفه الحادث على الطريق.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء مجدي عبد العال قد تلقى إخطارا من مدير مرور القليوبية العميد محمد درويش بتوقف حركة طريق الطريق الدائرى بمسطرد بشبرا الخيمة ووقوع حادث مروري, فانتقل مدير المباحث الجنائية اللواء الدكتور أشرف عبدالقادر.

وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل كبيرة (تريلا) محملة بالسولار وأخرى ميكروباص وكذلك اصطدم 6 سيارات بالثانية من الخلف بسبب السرعة الزائدة للاولى على الطريق; ما أدى إلى انقلابها, واسفر الحادث عن إصابة 10 مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى وتم رفع آثار الحادث وتولت النيابة التحقيق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version