أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 5:17 مساءً

بائع متجول يضرم النار فى جسده بولاية المنستير التونسية

اخبار 24 مصر



(أ ش أ)

أقدم شاب يبلغ من العمر 34 عاما ويعمل بائعا متجولا على إضرام النار فى جسده بمنزله بولاية المنستير الساحلية التونسية ليصاب بحروق بليغة قبل نقله إلى المستشفى الجامعى لإنقاذه.

وذكرت صحيفة “اخبار24مصر” التونسية، اليوم الخميس، أن سبب إقدام الشاب التونسى على محاولة الانتحار يرجع إلى معاناته من وضعية اجتماعية واقتصادية صعبة حيث اشتكى مرارًا من عدم قدرته على تأمين حاجيات أبنائه وزوجته.

ويعمل المتضرر بائعا متجولا وكان يعانى من ملاحقة الشرطة البلدية له بصفة مستمرة مما جعله عاطلا عن العمل غير قادر على الايفاء بحاجيات عائلته وهو ما اضطره للإقدام على الانتحار حرقا حسب ما أكدته شقيقته ونقلته صحيفة اخبار24مصر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version