أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 5:25 مساءً

تعيين محمود الفشنى مديراً عاماً لمجلة الأزهر

حاليا على اخبار مصر



كتب لؤى على

أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرارًا إداريًّا بترقية الكاتب الصحفى محمود أحمد عبد الجواد عوض الفشنى، وشهرته محمود الفشنى، إلى درجة مدير عام؛ ليقود الإدارة العامة لمجلة الأزهر الصادرة عن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف.

 

وكان الفشنى يعمل فى مجلة الأزهر منذ أكثر من عشرين عاما، محررا فسكرتيرا للتحرير فمديرا للتحرير، إلى أن تولى مديرا عاما للتحرير، وهو عضو فى اتحاد كُتَّاب مصر منذ نحو ربع قرن.

 

ومجلة الأزهر يترأس تحريرها الدكتور محمود حمدى زقزوق وزير الأوقاف الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، ويديرها محمود الفشنى، ومجلس التحرير مكون من الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر، والدكتور عبد المنعم فؤاد عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، والدكتور عبد الفتاح العوارى عميد كلية أصول الدين والدعوة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version