أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:50 مساءً

خدمات 24 مصر محافظة الدقهلية تعلن الانتهاء من تشييد 9 آلاف وحدة إسكان اجتماعى



الدقهلية ـ محمد حيزة

أعلن المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أن إجمالى عدد وحدات الإسكان الاجتماعى التى تم الانتهاء منها، والتى يجرى تنفيذها 9069 وحدة سكنية، وذلك فى إطار مشروع الإسكان القومى للشباب بمحافظة الدقهلية والإسكان التعاونى والأسر الأولى بالرعاية.

 

وقد شملت تلك الوحدات 3072 وحدة سكنية بجمصة، ضمن المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعى جارى التخصيص لها، و4272 وحدة سكنية بجمصة أيضًا ضمن المنحة الإماراتية إسكان اجتماعى جارى تخصيصها، و476 وحدة سكنية فى بنى عبيد والمنزلة والمطرية وأجا وبلقاس ضمن المرحلة الثانية إسكان اجتماعى.

 

وشملت 292 وحدة سكنية متبقية من الإسكان القومى للشباب، تم فتح باب التقدم عليها، و13 وحدة سكنية وحدات متبقية من مشروع الأسر الأولى بالرعاية فى ميت غمر، وشربين، والمطرية، وتم فتح باب التقديم عليها في ميت غمر، و944 وحدة سكنية بالمجزر ضمن مشروع 11 برج سكنى من خلال هيئة التعاونيات، تم تخصيصها بمعرفة الهيئة العامة لتعاونيات البناء وللإسكان.

 

وقد أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من المشروعات الجارى العمل بها، خاصة فى عمليات توصيل المرافق، والكهرباء، والمياه، والصرف الصحى، وأن يتم الإعلان عن جميع الوحدات السكنية، والتى تم الانتهاء منها وأصبحت جاهزة للتخصيص، من خلال الوحدات المحلية للمراكز، والمدن الواقع فى نطاقها هذه الوحدات السكنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version