أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:09 مساءً

لافروف يؤكد أن لا موسكو ولا دمشق تتحمل مسؤولية مقتل الجنود الاتراك فى سوريا

اخبار 24 مصر



أ ف ب

أكد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف الخميس أن موسكو ودمشق ليستا مسؤولتين عن الهجوم الذى اسفر عن مقتل أربعة جنود أتراك الأسبوع الماضى فى شمال سوريا، ونسبته انقرة إلى النظام السورى.

وقال فى مؤتمر صحافى فى الانيا فى جنوب تركيا، “لا روسيا ولا سوريا، أو قواتهما الجوية، على علاقة” بالهجوم الذى وقع فى 24 نوفمبر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version