أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:48 مساءً

محافظ القاهرة يشدد على الاستفادة من المساحات غير المستغلة بسوق العبور

حاليا على اخبار مصر

طالب المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة اللواء محمد شرف المشرف التنفيذى على سوق العبور، باستكمال أعمال تطوير السوق، مشددا على ضرورة إعادة استغلال المساحات غير المستغلة الاستغلال الأمثل لتعظيم موارد السوق.

 

وأكد المحافظ، فى تصريحات له اليوم، أنه سيتم بحث مطالب تجار سوق العبور، لتجارة الخضار والفاكهة والمتمثلة فى إغلاق “الشلايش” والأسواق العشوائية المنتشرة بالقاهرة الكبرى خارج السوق، لضبط الأسعار بالتنسيق مع محافظى ومديرى أمن الجيزة والقليوبية وتوجيه التجارة إلى سوق العبور.

 

ويعد سوق العبور من الأسواق المهمة على مستوى العالم حيث إنه مقام على مساحة 300 فدان، ويضم عنابر ومحلات لكل السلع الغذائية، من خضار وفاكهة وموز وأسماك وثلاجات وغلال وثوم وبصل وفوارغ وفرز وتوزيع، بجانب كل الخدمات اللازمة من كافيتريات وبنوك وساحات انتظار ومساحات خضراء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version