أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 11:08 صباحًا

خدمات 24 مصر إزالة الإشغالات بسوق شرق السكة الحديد والمدينة المنورة والمنشية بمدينة الأقصر



الأقصر – أحمد مرعى

شهدت مدينة الأقصر حملة موسعة لاإزالة الإشغالات، قادها العميد على الجزار رئيس مدينة الأقصر، وذلك بناء على تعليمات محمد بدر محافظ الأقصر، بتطوير وتطهير بعض الأحياء وإعادة الإنضباط بالمدينة، والتى أزالت إشغالات الطرق بسوق شرق السكة الحديد وشارع المدينة ومنطقة المنشية.

وقاد الحملة اللواء نبيل بشرى مساعد مدير الامن، واللواء دكتور خالد زغلة مساعدا المدير للتدريب والافراد، والعقيد موافى عبد الله موافى مدير إدارة المرافق، والرائد أحمد مشهور رئيس مباحث شرطة المرافق، والرائد محمد منطاوى وكيل إدارة المرافق ، تحت إشراف اللواء عصام الحملى مساعد الوزير لمديرية أمن الأقصر.

وأسفرت جهود تلك الحملة عن إزالة إشغالات الطرق بسوق شرق السكة الحديد، وشارع المدينة المنورة وعبد المنعم العديسى بالمنشية، وشارع المحطة حتى ميدان أبوالحجاج، ثم الإنتقال مرة أخرى لشارع المدينة المنورة وأخيراً موقف أرمنت.

وقال العميد على الجزار رئيس مدينة الأقصر، إنه سيواصل الحملات للحفاظ على حقوق المواطنين فى شوارع مناسبة دون أية إشغالات، مؤكداً على أنه أصد تعليمات للعمال والموظفين بحسن التعامل مع المواطنين، ويجرى التجهيز لعدة حملات تشمل كافة احياء المدينه ونطلب من المواطنين مساعدتنا والتعاون معنا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version