أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 5:01 صباحًا

لو بتفكر تبيعه.. نصائح للتأكد من مسح جميع بياناتك وعدم استرجاعها مرة أخرى

اخبار 24 مصر



كتب مؤنس حواس

أحيانا يحتاج المستخدمون لبيع هواتفهم الذكية للحصول على هاتف جديد أو غيرها من الأمور، لكن المشاكل المتعلقة بالخصوصية وانتشار برامج استرجاع الملفات مرة أخرى، من الأمور التى تجعل المستخدم فى حيرة وخوف كبير، لذلك فيمكن لمستخدمى هواتف آيفون الذين يفكرون فى بيع هواتفهم الذكية أن يتبعوا هذه النصائح لضمان عدم استرجاع بيناتهم مرة أخرى كما يلى:

 

– فى البداية ، حفظ نسخة احتياطية backup للبيانات الموجودة على هاتف الآيفون وذلك لسهولة نقلها إلى هاتف الآيفون الجديد الذى سيحصل عليه المستخدم، حتى لا يفقد أى بيانات، مع إمكانية استخدام “النسخ الاحتياطى” على iTunes لأنه الأفضل.

 

-توصيل الهاتف الذكى بالكمبيوتر أو اللاب توب، ثم فتح My Computer والدخول إلى “القرص” الخاص بهاتف الآيفون، ثم يتم مسح جميع الصور الموجودة.

 

-إغلاق كافة الخدمات التى تعتمد على استخدام Apple ID الخاص بالمستخدم مثل خدمتى iMessage وFaceTime من أبل.

 

-بعد ذلك يقوم المستخدم بتسجيل الخروج من حساب Apple ID وذلك من خلال الدخول إلى Settings ومنها iTunes & App Stores ثم اختيار Apple ID وبعدها Sign Out.

 

– تسجيل خروج من حساب خدمة iCloud للتخزين السحابى من خلال الدخول إلى الإعدادات واختيار iCloud ثم تسجيل الخروج.

 

– بمسح جميع البيانات والملفات والصور وغيرها من الهاتف، مع إرجاع إعداداته للحالة الأولى، وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات ومنها Reset ثم Erase All Contents & Data.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version