أخبار عاجلة
روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم رئيس قبرص يؤكد دعم بلاده لإقامة الدولة الفلسطينية
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:01 مساءً

نوكيا تعود.. الموقع الرسمى للشركة يعرض هواتف محمولة جديدة للبيع

اخبار 24 مصر



كتبت إسراء حسنى

بعد غياب لسنوات طويلة، بدأت شركة نوكيا الفنلندية فى عرض هواتف محمولة منخفضة السعر للبيع مرة أخرى عبر الموقع الرسمى الخاص بها على الإنترنت، وفى الوقت الراهن، هناك مجموعة محدودة فقط من الهواتف المعروضة للبيع فى القسم الجديد التى خصصته الشركة لعرض أجهزتها الجديدة، ولكن هذا الأمر سيتغير عند إضافة الهواتف الذكية وأجهزة التابلت التى تعمل مع نظام تشغيل الأندرويد.

 

وهذه الخطوة تأتى بفضل الشراكة الحديثة التى تم عقدها مع HMD العالمية، والتى تعتقد أنها قادرة على أن تجعل نوكيا اسم كبير فى الهواتف المحمولة مرة أخرى، وقالت شركة نوكيا فى بيان حديث عن خطتها للعودة لمجال الهواتف الذكية، إن أول هواتفها الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد ستكون متاحة فى النصف الأول من عام 2017.

 

ووفقا لموقع the verge الأمريكى فالجميع ينتظر العام المقبل من أجل رؤية هاتف نوكيا الجديد بنظام الأندرويد، والذى سيكون منافس قوى للهواتف المتاحة الآن من سامسونج أو الشركات الصينية المتعددة الجديدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version