الرئيسية / اخبار مصر / حوادث / اخر اخبار الحوادث اليوم انتحار «حلم»

اخر اخبار الحوادث اليوم انتحار «حلم»

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

تهللت أساريره، وترقص فرحاً وسعادة، ولم تسع الفرحة قلبه الذي كاد أن ينخلع من بين ضلوعه، عندما عرض عليه صديق له بأن يستثمر «تحويشة العمر» التي جمعها؛ استعدادًا لتحقيق حلم طال انتظاره، وهو الزواج ممن أحبها قلبه.

وبدون تفكير وثقة عمياء هرع إلى منزله وأحضر «التحويشة»، وبسعادة غامرة يقدمها إليه، تراود مخيلته الأرباح التي ستتحقق.

مرت الأيام والليالي وسط فيض من السعادة، تغمرها الفكاهة والمزاح، حيث بريق عينيه اللامعتين يشوبهما بهجة كلما تردد على مسامعه صوت زوجة المستقبل.

تبدلت معالم وجهه، واختلجت أنفاسه صاحبها دموع تتساقط ببطء شديد تعبر عما في نفسه من حسرة ولوعة، عندما اكتشف أنه وقع ضحية صديقه النصاب اختفى، وقضى على حلم العمر وأمواله، ثم عاد إلى منزله منكسرًا حزينًا يجر خطى الخيبة والحزن، وجلس في غرفته وحيدًا، بعد أن أصابته حالة نفسية شديدة، وأجهش في بكاء مريرٍ حتى انتفخت عيناه بعدما سيطرت عليه الهواجس، واستبد به اليأس والكآبة، واتخذ القرار وانتفض من فوق مقعده وألقى بنفسه من أعلى العقار ليرتطم جسده بالأرض وسط ذهول ودهشة المارة ويلقى مصرعه.

تبين من التحقيقات التي أشرف عليها المستشار علاء رجب رئيس نيابة حدائق القبة أن الشاب المجني عليه يعمل فرد أمن، ودفع 10 آلاف جنيه لصديق له مقابل أن يستثمرها حتى يستطيع الزواج، لكنه فر هارباً ولم يرد له أيا من الأرباح أو أصل المبلغ، فأصابته حالة نفسية وألقى بنفسه من أعلى العقار، ويسقط جثة هامدة. صرح وكيل النائب العام بدفن الجثة بعد العرض على الطب الشرعي.

المصدر – حوادث

عن Ayman Kottob

شاهد أيضاً

اخر اخبار الحوادث اليوم ضبط صاحب محل استولى على 8 ملايين جنيه من 9 أشخاص بحجة توظيفها بالجيزة 

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، الخميس 16 مارس، …