الرئيسية / اخبار مصر / عاجل / خبر عاجل ننشر صور قتلى الخلية الإرهابية بالجيزة.. والأجهزة الأمنية تعلن الإستنفار

خبر عاجل ننشر صور قتلى الخلية الإرهابية بالجيزة.. والأجهزة الأمنية تعلن الإستنفار

خبر عاجل على موقع اخبار 24 مصر

كتب بهجت أبو ضيف

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حالة الإستنفار الأمنى بعد مقتل 4 عناصر ينتمون إلى خلية إرهابية تكفيرية خلال تبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية تابعة للأمن الوطنى وضباط العمليات الخاصة بالهرم، تحسبا لتنفيذ أى هجمات إنتقامية من جانب العناصر الإرهابية.

 وقتل خلال المواجهة قائد الخلية “سامح.م.ف”، و”أمين.ا.ع”، و”عبدالرحمن.م.ا” و”عبدالحكيم.ر.ا” .

وأجرى عدد من القيادات الأمنية جولات تفقدية على الأكمنة الثابتة بالمحافظة، خاصة الكائنة بنطاق قطاع جنوب الجيزة، للتأكد من إتخاذ الضباط والأفراد المعيين بها كافة الإجراءات الأمنية للتصدى لأى هجمات إرهابية، والتأكيد على ضرورة ارتداء الصديرى الواقى من الرصاص، وعلاج الثغرات التى تستغلها العناصر الإرهابية لتنفيذ هجماتها على الأكمنة.

وذكر مصدر أمنى أنه تم القبض على عدد من الأشخاص المشتبه بإرتباطهم بالخلية الإرهابية التى قتل أفرادها خلال الاشتباكات مع الشرطة، أحدهم يرتبط بعلاقة قرابة بالمتهم “سامح.م.ف” قائد الخلية، بعد التحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بالقتلى، وفحص كافة المكالمات الصادرة والواردة إليهم، والأرقام المسجلة عليها.

ومن جانبها شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية على الشقق المفروشة والمستأجرة للتأكد من هوية المقيمين بها، للجوء العناصر الإرهابية لاستئجارها وتحويلها إلى أوكار لتخزين الأسلحة والإنطلاق منها لتنفيذ عمليات إرهابية

وصدرت تعليمات مشددة من جانب أجهزة الأمن لكافة السماسرة ووسطاء العقارات بإخطار أقسام الشرطة التابعين لها بهوية المستأجرين، وعدم السماح لأى شخص بالإقامة بالشقق المعروضة للإيجار دون الحصول على إثبات شخصية.

وأعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها أنه أمكن التوصل لمعلومات مؤكده تفيد إعتزام قيادى إحدى البؤر الإرهابية التى تعتنق الأفكار التكفيرية ويدعى “سامح .م.ف” يقيم قرية بنى مجدول بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة التردد على منطقة طريق المنصورية بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة لعقد لقاء تنظيمى مع عناصر للإعداد والتخطيط لتنفيذ عمل عدائى كبير خلال الفترة القادمة.

تم إستئذان النيابة العامة وإستهداف مقر عقد اللقاء التنظيمى المشار إليه إلا أن عناصر البؤرة الإرهابية إستشعروا إقتراب القوات وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما دفع القوات للتعامل معهم وأسفر ذلك عن مصرع القيادى الإرهابى المذكور و3 من مرافقية العناصر بتلك البؤرة الإرهابية.

وعثر بحوزة تلك العناصر على كمية من الأسلحة والذخائر على 2 سلاح آلى و 6 خزينة من ذات العيار ورشاش بريتا و3 خزينة من ذات العيار بالإضافة إلى قنبلة يدوية وكمية كبيرة من الذخائر، فضلاً عن كمية كبيرة من وسائل الإعاشة وسيارة ماركة هيونداى إلنترا فضية اللون.


“سامح.م.ف”

 

أمين.ا.ع
أمين.ا.ع”

 

عبدالرحمن.م.ا
عبدالرحمن.م.ا”

 

عبد الحكيم.ر.ا
عبد الحكيم.ر.ا

 



لا تفوتك

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

خبر عاجل ربة منزل تقتل نفسها بطلق نارى وتترك 3رسائل لأسرتها فى بنى سويف

خبر عاجل على موقع اخبار 24 مصر بنى سويف ــ هانى فتحى انتحرت ربة منزل، …