أخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 5:31 مساءً

أجهزة أخرى من سامسونج تبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر أبريل

Galaxy Note 10.1

بالأمس قلنا لكم بأن الجهازين اللوحيين Galaxy Tab A 8.0 و Galaxy Note 10.1 LTE 2014 بدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر أبريل، ولكن يبدو أن قائمة أجهزة سامسونج التي بدأت بالحصول على هذا التحديث لا تنتهي هنا.

في الواقع، لقد إتضح الآن أن شركة سامسونج بدأت اليوم كذلك بإصدار التحديث الأمني لشهر أبريل لثلاثة أجهزة أخرى وهي Galaxy On7 2016 و Galaxy S4 Value Edition إضافة إلى Galaxy Tab A 9.7.

للآسف، هذا التحديث الجديد لا يقوم بترقية نظام التشغيل على هذه الأجهزة الثلاثة، فالجهازين Galaxy On7 2016 و Galaxy Tab A 9.7 لا يزالان يعملان بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow، في حين لا يزال الهاتف Galaxy S4 Value Edition يعمل بنظام الأندرويد Lollipop، ولا يبدو أن هناك فرصة لحصول هذه الأجهزة الثلاثة على ترقية على مستوى النظام.

وكما هو الحال دائما مع التحديثات عبر الهواء، فينبغي على هذا التحديث أن يستغرق بعض الوقت قبل أن يصبح متاحا لكافة ملاك هذه الأجهزة في جميع أنحاء العالم. ولكن في حالة إذا كنت واحدًا من ملاك واحد من هذه الأجهزة ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات على جهازك.

 

أوسمة :
Switch to mobile version