أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 6:27 صباحًا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 18/5/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


حظك اليوم برج الحمل الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحدث مع شريكك عن مشاعرك واحتياجاتك من العلاقة

 

اخبار24مص يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحماس الشديد واتقان العمل والتفانى بالإضافة إلى الرومانسية الشديدة وحب المغامرات.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تواجه تحديات كبيرة على الصعيد المهنى وتحاول أن تتغلب عليها ببعض التنظيم فى الوقت والعزيمة ستتمكن من تخطى هذا التحدى وتحوله إلى نقطة تحول كبيرة فى حياتك المهنية وستزداد ثقتك بنفسك أكثر فى العمل.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تشعر بالكثير من الحيرة ولديك الكثير من الأسئلة التى تشغلك وتجعلك لا تشعر بالأمان وتفكر فى إنهاء العلاقة. قبل أن تأخذ هذه الخطوة حاول أن تتحدث بشفافية مع شريكك وتكون أكثر انفتاحًا بشأن التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك من العلاقة.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

تعانى مشاكل صحية بسبب إهمالك فى تناول الطعام ونوعية الطعام الذى تتناوله فى النهاية حاول أن تعيد النظر فى نظامك الغذائى خاصة أن جهازك الهضمى يعلن احتجاجه.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

اليوم حافل بالأحداث والخطط المتغيرة التى لم تكن تتوقعها فحاول أن تكون مرنًا بالقدر الكافى لتتجاوز هذه الأزمات بذكاء ولا تكن عنيفًا فى ردود فعلك .

 

حظك اليوم برج الأسد الخميس 18/5/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. آراؤك الشخصية لا تصلح فى العمل

 

اخبار24مص” يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بآرائهم بقوة كما أنهم محبين لتوجيه النقد ولكن لا يمكنهم تقبله.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تشعر بإعجاب نحو إحدى زميلاتك بالعمل وتخشى أن تصارحها حتى لا تخسرها وتجنبًا للمشكلات، عليك التأكد من مشاعرك أولاً ثم اختيار الوقت المناسب ومصارحتها بالأمر.

 

الأسد على الصعيد المهنى:

بعض آرائك الشخصية لا تصلح فى العمل، فحاول الفصل بين الأمرين ونفذ المهام المطلوبة منك فقط دون تدخل مشاعرك وعواطفك.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية فى تحسن مستمر نتيجة ممارستك للتمارين الرياضية فى المنزل والإقلاع عن التدخين.

 

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة:

تلتقى اليوم بأصدقاء جدد وستنجح فى توطيد علاقتك بهم خلال الفترة المقبلة، لكن احذر من الثقة بهم بشكل كامل.

 

حظك اليوم برج الحوت الخميس 18/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. تتعرض لأزمة مادية

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

الحوت على الصعيد العاطفى:

علاقتك العاطفية غير مستقرة، فأحيانًا تشعر بمدى قربك من حبيبك وأحيانًا أخرى تشعر وكأنك لا تعرفه وذلك نتيجة بعض التصرفات التى تصدر منه.

 

الحوت على الصعيد المهنى:

ضغط عمل خلال الفترة المقبلة يحتاج منك مزيد من الصبر والالتزام بالمواعيد وبالمهام المطلوبة وتنفيذها فى الأوقات المحددة لتسليمها.

 

الحوت على الصعيد الصحى:

عليك البدء فى الإقلاع تدريجيًا عن عادة التدخين قبل رمضان، فستعانى كثيرًا خلال الأيام المقبلة طوال فترات الصيام، فمن الأفضل تدريب نفسك من الآن.

 

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة:

قد تتعرض لأزمة مالية خلال الفترة المقبلة وتضطر إلى الاقتراض من أصدقائك وأقاربك، عليك تسجيل تلك الديون فى مفكرتك الخاصة كى لا تغفل عن سدادها بعد حل أزمتك المادية.

 

حظك اليوم برج الدلو الخميس 18/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تسمع لأحد أن يفسد سلامك النفسى اليوم

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى به بعض التنبؤات بالتعرض لبعض المضايقات من المحيطين بك.

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

هناك توقعات تشير بقوة للسفر لغرض العمل، وهناك فرصة كبيرة من السفر إلى الخارج، شركتكم قد ترسلك إلى بلد آخر أو ربما ستحصل على موافقة تأشيرة لأغراض العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

ستعوض ما فاتك اليوم من وقت مع الأسرة ،ستتمكن من الذهاب فى نزهة بصحبة أسرتك وقضاء وقت ممتع فاستغل ذلك لأنه من المرجح أن يحدث قريبًا مرة أخرى.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح به تكون أعلى إذا كنت تأخذ بالمشورة من شخص قريب لك فيما يتعلق بالممارسات الصحية الخاصة بك. وسوف تشعر أنك كامل للطاقة والتفاؤل الجديد اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

قد يتدخل أحدهم اليوم بتفاصيل حياتك الشخصية، لا تنزعج وتعامل مع الأمور بهدوء وسينقضى كل ذلك قريبًا من الممكن أن يتحدث إليك أحد المقربين فى خططك المستقبلية فاستمع له ولا تجعل ذلك يفسد سلامك الداخلى.

 

حظك اليوم برج القوس الخميس 18/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا بأس ببعض المغامرة اليوم

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الخميس 18 مايو، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

 

برج القوس على الصعيد المهني:

قد تحصل على مكافأة مالية اليوم لقد مررت الفترة الماضية بضغط فى عملك واجتهدت فاعجب بعملك زملاؤك ورؤسائك بالعمل، ابق على هذا الوضع وستتحسن أوضاعك كثيرًا الفترة المقبلة.
 

على الصعيد العاطفى:

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج القوس على الصعيد الصحي:

لا تجعل ما تمر به يؤثر على صحتك .اهدأ وفكر بشكل جيد حتى تتمكن مع معالجة الأمور بشكل صحيح.قد نويت الالتزام بنظام غذائى صحى الفترة الماضية حان الوقت اليوم لتطبيقه.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

من المرجح أن تواجه اختلالا اليوم بين حياتك الشخصية والعملية .حاول موازنة الأمور بقدر الإمكان، وأدرك جيدًا أن ما يفوتك من سعادة لا يعوض مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج العقرب الخميس 18/5/2017.. علماء الفلك: لا تتشتت اليوم

 

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الخميس 18 مايو عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

 

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى، اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك، سوف تستمتع يومًا هادئًا وسلميًا فى العمل .

 

 

الصعيد العاطفى

من المرجح أن تقوم بعمل مفاجأة للشريك اليوم، فلديك شعور بالرغبة فى التعبير عما بداخلك، استمتع بهذا الشعور فخطوة كتلك ستحسن الأوضاع مع الشريك كثيرًا.

 

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

من الممكن أن تتعرض لمسببات الحساسية وسوف تكون هناك أى وسيلة لمنع ذلك، ولكنك تحتاج إلى أن تأخذ موانع كافية مسبقًا، الشيء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تصميم النظام الغذائى الخاص بك، وهذه الطريقة التى تعزز جهاز المناعة ويحميك من الإصابة، شرب الكثير من الماء والتى تشمل الفيتامينات الضرورية فى النظام الغذائى الخاص بك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

قد تتعرض لبعض المواقف التى تسبب لك توتر اليوم، تعامل مع الأمور بهدوء ولا تجعلها تؤثر على خططك اليوم. امض خلف ما يقوله قلبك دائمًا حتى وإن لم تكن تعلم فائدة ذلك الآن.

 

حظك اليوم برج الجدى 18

/5/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تستطيع أن تضع حدًا للماضى

 

من الأبراج القوية والتى تتحمل المسئولية إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية ويقدم اخبار24مص حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم هو الأنسب للمشاريع التجارية، اليوم يحمل لك فرصة كبيرة فى الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جديدة عن شخص ما، كما يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك فسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى بالعمل.

 

الجدى على الصعيد العاطفى

تستطيع أن تضع حدًا للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

 

الجدى على الصعيد الصحى:

تجنب إجراء اتصالات من الهاتف المحمول أو استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التى قد تستخدمها ويمكنها نقل العدوى لك بسرعة، فأنت روح الخير وأى انسان آخر يمكن أن يكون قادرا على الاستفادة من موارد الحياة الأخرى.

 

توقعات علماء الأبراج:

يشير الفلك إلى عوائق غير متوقعة تأتى فى مسارك الخاص، فقد تتعرض لاضطرابات تكون عقبة تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك وقد يصل الأمر إلى توقف مشروع خاص بك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 18/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. المال وحده لا يكفى

 

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تعود للعمل بعد إجازة طويلة، حاول الالتزام فى المواعيد وإنجاز المهام التى يطلبها منك مديريك فى أسرع وقت ممكن ولا تؤجلها حتى لا تتراكم عليك.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

التردد يصيبك فى مشاعرك، فكلما قررت الاعتراف بحبك تتراجع عن ذلك وتخشى من صدق مشاعرك، فهذا الأمر سيجعلك تفقد الشخص الذى تحبه فعليك حسم الأمر سريعاً.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تتعافى من كسور قدمك بعد الحادثة التى تعرضت لها مؤخرًا، لا تهمل الأمر وعليك الاستمرار فى متابعة الطبيب الخاص بك حتى تتعافى قدمك تمامًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

قد تأتيك فرصة عمل جديدة لكنها غير مناسبة لمهاراتك، فلا تتسرع فى قبولها حتى لو كان الراتب أعلى من راتبك الحالى، فالمال وحده لا يكفى.

 

حظك اليوم برج السرطان 18

/5/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات

 

هو مثل البصلة إذا أردت أن تنزع قشرها أصابتك الدموع، وهو كذلك إذا حاولت أن تعرف أحد أسراره ستندم لا محالة إذا لم يرد هو إخبارك بها، إنه برج السرطان أحد مواليد الأبراج المائية، ويقدم اخبار24مص حظك اليوم لمواليد الأبراج المائية على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

 

السرطان على الصعيد العاطفى

سوف تكون قادرًا على معرفة أى نوع من الشريك كنت تريد أن تصادف بحياتك، فنعم كلامك صحيح فيجب أن تذهب من أجل الحب وليس من الزواج لتحقيق مكاسب مالية، فقد تصادف هذا الشخص المثالى والاندفاع من الفراشات خلال معدتك على رؤية هذا الشخص سوف يكون مؤشرا على ذلك، واسمح لحدسك الخاص أن يرشدك إن فشلت الفراشات.

 

السرطان على الصعيد الصحى:

الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

 

توقعات علماء الأبراج للفترة المقبلة:

كنت بحاجة لمساعدة كما تتلقى دعوة فى الوقت المناسب لصديق أو معلم مما يجعلك تقطع شوطًا كبيرًا فى راحة البال بالحياة، فلا تدع ذاتك تقف فى طريق الضرورة العملية، فالتغيرات التى تبدأ فى تحقيقها تكسبك المزيد من المعانى.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اترك لشريكك فرصة للتنفس بعيدًا عنك

 

 يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى يقدم اخبار24مص له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ليوم الخميس 18 مايو 2017.

 

برج الثور على الصعيد المهني:

من المهم أن تضع خطة عمل جيدة تلتزم بها بشكل صارم فى عملك وتراقب تنفيذ هذه الخطة وستجد أنك أمام نقلة فى حياتك المهنية وستحصل على نتائج رائعة.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي:

خلال الفترة الماضية ازدهرت علاقتك بشريك حياتك بشكل كبير جدًا فكنت قريب منه للغاية وهذا أمر جيد ولكن من المهم أيضًا أن تترك له مساحة من الحرية كى يتنفس ولا يشعر بالملل والرغبة فى الهروب.

 

برج الثور على الصعيد الصحي

تعانى من دور انفلونزا مزعج وتحاول أن تقاومه ولكن هذه المقاومة لن تزيد الأمور إلا سوءًا فحاول أن تحصل على بعض الراحة وتتخذ التدابير المناسبة للتخلص من العدوى وسوف تتخلص منه بأسرع وقت ممكن.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

رغم شعورك بالتعب إلا أنك نفسيًا تشعر بالراحة والاستقرار حاول أن تستمتع بهذه المرحلة من السلام النفسى وأن تملأ المحيطين بك بالطاقة الإيجابية.

 

حظك اليوم برج العذراء الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تتحدث بصراحة مع شريك حياتك

 

اخبار24مص يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالكفاءة الشديدة وصفاء الذهن وهو من الأبراج التى تتحمل المسئولية بشدة ويمكن الاعتماد عليها.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

تعمل بكد كبير اليوم ومن المرجح أن تكون صارمًا مع المال والنتيجة هى أنه على الرغم من المدخرات الكبيرة لديك إلا أن مسألة النفقات ستصبح قضية مثارة بشكل كبير وتشغلك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

حاول إجراء محادثة مع شريكك فأنت لم تتحدث فى الواقع كثيرًا وأنت مشغول عن الاستمتاع بعلاقتك العاطفية ويفضل أن تقترب من الطبيعة هذه الأيام بحيث تصبح أكثر هدوءًا.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

ستتمتع بصحة جيدة خلال اليوم ولكن يجب أن تهتم بصحة أفراد عائلتك. اذهب للحصول على التدليك ويمكن أن يساعدك هذا على الاسترخاء.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

شخص ما يقدم لك الدعم والمساعدة وهو وفى لك بشكل ثابت لا يتزعزع وستنشأ فرص بالنسبة لك للتعبير عن تقديرك له وقد تضطر لأن تكون فى موقف صعب من أجل دعمه ولكن هذا سيعزز فى النهاية علاقتك به.

 

حظك اليوم برج الميزان ليوم الخميس 18 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تستفد من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى

 

عقلانى متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الميزان الذى يحمل الكثير من الصفات من اسمه ويقدم اخبار24مص لمواليد هذا البرج توقعات الأبراج حظك اليوم الخميس 18 مايو 2017 لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

ستكون قادرًا على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى لتجنب مشكلة كبيرة فى عملك والمضاعفات المحتملة لها، وقدرتك على التطبيق العملى والتفكير السريع ستجذب انتباه رؤسائك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

من المتوقع أن تواجه مشكلة كبيرة فى حياتك العاطفية وقد يتطور الأمر إلى أن شريكك يريد الانفصال عنك بسبب إهمالك وتجاهلك له فلابد أن تعيد النظر ى الطريقة التى تعامله بها إذا كنت تريد فعلاً الاحتفاظ به.

 الميزان على الصعيد الصحى :

من المحتمل أن تواجه مشاكل فى الجهاز الهضمى بسبب إهمالك لتعليمات الأطباء فى ما يتعلق بالمشروبات التى تتناولها وعدم الإفراط فى تناول القهوة والشاى بالإضافة إلى تناول الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

بعض المشاكل التى تواجهك اليوم تتطلب منك أن تكون عمليًا وتميز بين ما تريده وما هو جيد بالنسبة لك وحاول أن تحافظ على موضوعيتك المعتادة وحكمتك فى التعامل مع الأمور.



لا تفوتك

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version