أخبار عاجلة
للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء اخبار24مصر: جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع المراحل المختلفة بجميع المحافظات ابتدائي إعدادي ثانوي وتعليم مهني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول محمد فؤاد يحيي حفلا كبيرا بالشرقية.. وهذا ما قاله عن عمرو دياب.. صور
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 8:56 مساءً

الجامعة العربية تندد بالهجوم المسلح على قاعدة براك الجوية الليبية

على موقع اخبار 24 مصر

أعربت جامعة الدول العربية عن إدانتها الشديدة للهجوم المسلح الذى تعرضت له قاعدة براك الجوية الواقعة جنوب ليبيا يوم أمس الخميس والذى أسفر عن مقتل وإصابة المئات من قوات الجيش الوطنى الليبي.

وصرح الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم أمين عام الجامعة، بأن هذا الهجوم البربري يمثل تصعيداً خطيراً يهدد بإشعال الأوضاع الأمنية فى منطقة الجنوب الليبي برمتها وإدخال ليبيا فى دوامة جديدة من الإشتباكات العسكرية الموسعة.

وطالب المتحدث الرسمي بالوقف الفورى لكل هذه العمليات العدائية وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليها حتى يتسنى إستعادة الأمن والإستقرار فى المنطقة، مضيفاً أن هذه الواقعة أظهرت من جديد التهديد الخطير الذى تمثله المجموعات والميليشيات المسلحة الخارجة عن القانون على أمن وسيادة ووحدة أراضى الدولة الليبية.

وجدد المتحدث الرسمي التعبير عن موقف الجامعة العربية الثابت بأنه لا يوجد أى حل عسكرى للصراع فى ليبيا وأنه يجب تسوية الأزمة الراهنة بالطرق السلمية عبر الحوار السياسى بين كافة الأطراف الليبية وفق الإطار العام المنصوص عليه فى الإتفاق السياسى الليبي الموقع فى الصخيرات.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: