أخبار عاجلة
للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء اخبار24مصر: جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع المراحل المختلفة بجميع المحافظات ابتدائي إعدادي ثانوي وتعليم مهني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول محمد فؤاد يحيي حفلا كبيرا بالشرقية.. وهذا ما قاله عن عمرو دياب.. صور
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 4:52 صباحًا

بالصور.. “القومي للسكان” ينظم قافلة سكانية لقرية أبو مسعود بالإسكندرية

نظم فرع المجلس القومي للسكان بالإسكندرية، يوم الخميس، يوما سكانيا بقرية أبو مسعود التابعة لحي العامرية 2، لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية مجاناً، وتنفيذ ندوات للتوعية بالقضايا السكانية ومواجهة الأمية، وتم عقد امتحان فوري للراغبين في الحصول على شهادات محو الأمية من أبناء القرية.

وفِي تصريح لأخبار مصر قالت د. إيمان منا مدير فرع المجلس القومي للسكان بالإسكندرية أن القافلة ضمت تخصصات متنوعة “باطنة، نساء، أطفال، تنظيم أسرة، أسنان” مع وجود عربة مجهزة للكشف ضمت طبيبة وممرضة لكل تخصص.

وأضافت أنه تم الكشف على 85 حالة نساء، 73 حالة باطنة، 65 طفل، وتم تقديم خدمات تنظيم الأسرة لـ 31 حالة، إضافة إلى استقبال عددا كبيرا من حالات الأسنان.

وتم عقد امتحان فوري لـ 20 من الأهالي الراغبين في محو أميتهم، كما تم الإتفاق مع مدير مستوصف زغلول الذي استضاف فعاليات القافلة السكانية، على فتح فصل محو أمية بالقرية.

وسجل فرع المجلس بالإسكندرية بيانات عدد 100 سيدة، لإستخراج بطاقات الرقم القومي لهن، بالتعاون مع مديرية التنمية المحلية بالمحافظة.

وعقد الفريق الطبي من إدارة العامرية الطبية وإدارة تنظيم الأسرة بالمديرية ندوات للتوعية الصحية، وأخرى عن أهمية تنظيم الأسرة.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: