أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 9:14 مساءً

رئيس الوزراء يصل إلى عمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

وصل رئيس الوزارء المهندس شريف إسماعيل، إلى العاصمة الأردنية عمان، مساء اليوم الجمعة، في زيارة للمملكة يشارك خلالها في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمنطقة البحرالميت (55 كم جنوب غربي عمان) والذي يعقد تحت شعار “تمكين الأجيال نحو المستقبل”.

وصرح السفير طارق عادل، سفير مصر لدى الأردن، بأن رئيس الوزراء يشارك في أعمال المنتدي الاقتصادي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ممثلا عن رئيس الجمهورية.

وأضاف أن رئيس الوزراء سوف يشارك في الجلسة الافتتاحية صباح غد بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وعدد من رؤساء الدول والحكومات المشاركين في المنتدي، مشيرا الي انه من المقرر أن يتبع الجلسة الافتتاحية عدد من حلقات النقاش وجلسات عمل نوعية تتناول موضوعات ذات صلة بالموضوع الرئيسي للمنتدي، وهو تمكين الشباب وتحفيز الريادة والابداع في اقتصاديات المستقبل .

كما سيلتقي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بنظيره الأردني الدكتور هاني الملقي على هامش أعمال المنتدى، ويلتقي أيضا بمجموعة من الشخصيات الدولية والإقليمية وممثلي الشركات الكبري والمؤسسات الاقتصادية المشاركة في اعمال المنتدي.

ومن المقرر أن يفتتح العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني غدا السبت أعمال المنتدى، وهو التاسع في الأردن، والسادس عشر على مستوى المنطقة، حيث يوفر منصة لعرض الإمكانات الاقتصادية في الأردن وإعلان الصفقات والمشاريع والشراكات وما يعكسه ذلك من أثر إيجابي ملموس على الاقتصاد الأردني.. إلى جانب كونه فرصة لصناع القرار في مختلف القطاعات للاجتماع والتحاور حول القضايا المهمة التي تحدد مستقبل الاستقرار والتقدم الاقتصادي في المنطقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version