أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 7:36 مساءً

على غرار الأوسكار .. جيمس كوردن يعود لتقديم حفل توزيع جوائز Grammy

اخبار 24 مصر


مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات


تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 – 18:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 – 18:28


على غرار حفل توزيع جوائز الأوسكار السينمائية، يعود مقدم البرامج البريطاني جيمس كوردن لتقديم حفل توزيع جوائز Grammy للموسيقى والفنون للعام 2018، وفقا لما أعلنته شبكة CBS.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مدينة نيويورك الأمريكية وتحديدا في حديقة ماديسون سكوير للمرة الأولى منذ 14 عاما وذلك يوم 28 من يناير المقبل احتفالا بمرور 60 عاما على انطلاق الحفل.

وتولى جيمس كوردن تقديم حفل توزيع جوائز Grammy في وقت سابق من العام وتلقى ردود أفعال إيجابية مما جعل منظمو حفل Grammy يفكرون في عودته مرة ثانية.

ويشار إلى أن مقدم برنامج Late-Show تولى سابقا تقديم عدة حفلات ومهرجانات كبرى أبرزهاTony Awards، وBrit Awards لمدة 5 سنوات.

يذكر أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أعلنت مؤخرا اختيار المذيع الأمريكي جيمي كيميل لتقديم حفل الأوسكار للعام الثاني على التوالي أيضا، وتعد هذه المرة الأولى منذ التسعينات التي يقدم فيها الحفل نفس المذيع للعام الثاني على التوالي.

وعلق جيمي كاميل في بيان صحفي على اختياره لتقديم حفل الأوسكار للعام الثاني: “لو تعتقدون أننا تسببنا في فشل نهاية الحفل هذا العام، انتظروا حتى تشاهدوا خطتنا لحفل السنوية الـ 90”.

اقرأ ايضا

بالفيديو- فيكتوريا بيكام وجيمس كوردن يقدمان نسخة ساخرة من فيلم Mannequin

بالفيديو- جيمس كوردن في النسخة الجديدة من Beauty and The Beast

بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version