أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 4:41 صباحًا

محافظ مطروح: خيمة رمضانية بكل مدينة وتخفيض 30% على السلع

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح استعدادات محافظة مطروح المكثفة لإستقبال شهر رمضان المعظم مع تشكيل غرف عمليات بكافة القطاعات الخدمية لمتابعة ورصد مدى توفير كافة مطالب واحتياجات المواطنين خاصة من السلع الغذائية وتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة، وسرعة نهو أي مشكلة مع مسئولي القطاعات المختلفة.

وأشار محافظ مطروح إلى استمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء للشهر الثامن على التوالي من خلال 8 منافذ توزيع لأكثر من 117 سلعة غذائية بمقرات مجالس المدن بتخفيض 30% بدعم من رجال الأعمال بالمحافظة، وتوفير كافة المواد التموينية والبترولية واستكمال استعدادات كافة المستشفيات وغيرها من الخدمات الضرورية خلال الشهر الكريم.

وأوضح محافظ مطروح أنه ستقام للعام الثاني على التوالي خيمة رمضانية تسع أكثر من 3000 صائم بمدينة مرسى مطروح، بالإضافة إلى خيمة بكل مدينة تسع 400 صائم طوال الشهر الكريم تقام خلالها الندوات والدروس الدينية مع تقديم خطاب ديني وسطي مستنير من خلال كبار علماء ومشايخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

وأضاف محافظ مطروح أنه سيتم توزيع المواد الغذائية المجانية على الأسر الأكثر احتياجا بالمدن والقرى والنجوع النائية خاصة قرية جارة أم الصغير، وذلك هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي مطروح.

كما شدد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على تكثيف الحملات التموينية على كافة المنافذ مع ردع أي محاولات لجشع بعض التجار، وفتح منافذ جديدة بجميع مجالس المدن مع توفير اللحوم، وعرض بيان يومي بكافة رصيد المحافظة من السلع الغذائية والتموينية وأسعارها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version