أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 10:00 صباحًا

أصبح من الممكن الآن تثبيت المحادثات المهمة في تطبيق WhatsApp

في الشهر الماضي، لوحظ بأن النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp كانت قد حصلت على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تثبيت المحادثات. وبالنسبة لأولئك الذين سمعوا عن هذه الميزة لأول مرة، فهي أساسا تتيح للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاثة محادثات في أعلى قائمة المحادثات.

هذا يعني أنه بغض النظر عن الرسائل الجديدة التي يتم عرضها، ستظل المحادثات دائما في الأعلى. هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حالة إذا كنت تجد صعوبة في التعامل مع المحادثات المهمة والمحادثات غير المهمة. وبناء على ما يقال، يبدو أن هذه الميزة خرجت من المرحلة التجريبية وبدأت تشق طريقها لمستخدمي تطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد، لذلك إذا كان لديك جهاز أندرويد وتستخدم تطبيق WhatsApp، فإنتظر الحصول على تحديث جديد.

ووفقا لشركة WhatsApp، فقد صرحت بالقول :

مع المحادثات المثبتة، لا داعي للقلق بشأن التمرير في القوائم الطويلة للمحادثات لمراسلة أفراد عائلتك أو صديقك المفضل. يمكن للمستخدمين الآن تثبيت ما يصل إلى ثلاثة محادثات مهمة في الجزء العلوي من قائمة المحادثات لتسهيل الوصول إليها. ببساطة، قم بالضغط مطولا على المحادثة، ثم إضغط على أيقونة الدبوس في الجزء العلوي من الشاشة.

أما بالنسبة لمستخدمي تطبيق WhatsApp على منصة iOS، فيبدو أن هذه الميزة غير متاحة بعد لهذه الفئة من المستخدمين، ولكن نحن نتوقع أن يتم إصدار هذه الميزة لمستخدمي iOS أيضًا في المستقبل القريب.

whatsapp_beta_pinned-640x360

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version