أخبار عاجلة
للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء اخبار24مصر: جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع المراحل المختلفة بجميع المحافظات ابتدائي إعدادي ثانوي وتعليم مهني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول محمد فؤاد يحيي حفلا كبيرا بالشرقية.. وهذا ما قاله عن عمرو دياب.. صور
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 10:38 صباحًا

المحمدي: أفتخر بتحقيق أرقام قياسية بالدوري الإنجليزي.. وأهاجم الإعلام لسبب

التحرير

ارسال بياناتك

أعرب الظهير الأيمن الدولي أحمد المحمدي، نجم هال سيتي الإنجليزي، عن فخره كلاعب مصري وعربي يحقق الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، متطرقًا إلى انتقاده للإعلام المحلي.

وقال المحمدي، في تصريحات تلفزيونية لفضائية «أبو ظبي الرياضية»: «تحقيقي للأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، أفتخر به كلاعب مصري ولاعب عربي». 

شاهد أيضا

واختتم المحمدي، قائلا: «انتقدت الإعلام المصري، لأنه يجب أن يدافع عن اللاعبين المصريين، وأن يكون له مقياس لتقييم آداء اللاعبين في المباريات».

إعلان – Ads

إعلان – Ads
شبكةعيونالإخبارية

التحرير

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: