أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 10:32 صباحًا

تحديث جديد يجلب معه عدة تغييرات لتطبيق Facebook Messenger

قامت شركة الفيسبوك اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger. إبتداء من اليوم، تطبيق Facebook Messenger سيقوم بفرز المحادثات في تبويبات بدلا من إدراجها في قائمة مربكة.

في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية، هناك تبويب يدعى Messages حيث يتم عرض كافة المحادثات المباشرة. التبويب الثاني يدعى Active ويمكنك معرفة من هم الأشخاص المتصلون بشبكة الإنترنت أو آخر مرة كانوا فيها يستخدمون الخدمة، في حين تم تسمية التبويب الثالث بإسم Groups، وهو التبويب حيث يتم عرض المحادثات الجماعية.

في الجزء السفلي من التطبيق ستجد تبويبات للشاشة الرئيسية والمكالمات، فضلا عن زر لفتح الكاميرا، وتبويبات أخرى للوصول إلى Stories، وللبحث عن الأشخاص من أجل اللعب.

ووفقا لنائب رئيس الفيسبوك السيد David Marcus، فقد أوضح بأن تبويب Discover سيظهر أيضا. ولا تقلق بشأن نسيان أية رسائل، فتطبيق Facebook Messenger سيعرض لك نقطة حمراء لإعلامك إذا كان هناك شيء لم تتطلع عليه بعد.

عموما، هذا التحديث ينبغي أن يصدر لجميع مستخدمي تطبيق Facebook Messenger في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع. إذا كانت ترى بأن تطبيق Facebook Messenger كبير جدًا ويستهلك الكثير من موارد الجهاز، فبإمكانك دائما تحميل تطبيق Facebook Lite والإستغناء عن العديد من الميزات العديمة الفائدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version