أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 5:46 مساءً

تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم وموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف ZTE Nubia Z17

68978

نحن نعلم بالفعل بأن شركة ZTE تستعد للإعلان عن هاتفها الرائد المقبل ZTE Nubia Z17 في وقت لاحق من هذا العام، ولكننا لم نكن نعرف متى بالضبط سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف المنتظر، ولكن يبدو أننا حصلنا على الإجابة أخيرًا.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب العديد من الصور الرسمية ومن بينها صورة للدعوى الخاصة بحدث الكشف عن الهاتف ZTE Nubia Z17، وهي الدعوة التي تؤكد لنا بأنه سيتم الإعلان عن هذا الهاتف في اليوم الأول من شهر يونيو المقبل. وليس ذلك فحسب، فهناك أيضا صور تستعرض لنا تصميم الجهاز من مختلف الزوايا، وهي الصور التي يمكنكم الإطلاع عليها أدناه.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، المفترض أن يأتي الهاتف ZTE Nubia Z17 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 بتردد 1.90GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 23 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليديةبما في ذلك شبكات الجيل الرابع المتقدمة كما أنه سيضم بطارية تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع علما أنه سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: