أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 11:00 صباحًا

تطبيق Telegram يحصل على ميزات جديدة بفضل تحديث جديد

بدأ تطبيق المحادثات الشهير Telegram اليوم بتلقي تحديث جديد. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار 4.0 ويجلب معه العديد من التغييرات، بما في ذلك الرسائل المرئية، فضلا عن القدرة على لقبول المدفوعات من قبل الحسابات الآلية ( Bots ).

نعم، تطبيق Telegram يتيح الآن للمستخدمين إرسال رسائل الفيديو أيضا علما أن التطبيق يدعم بالفعل الرسائل الصوتية في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل. وللوصول إلى خاصية إرسال رسال الفيديو، قم بفتح محادثة، وحول التطبيق إلى وضعية الكاميرا من خلال الضغط على أيقونة الميكروفون. الآن بإمكانك بدء تسجيل فيديو من خلال الضغط بإستمرار على أيقونة الكاميرا. قم بترك الزر عندما تنتهي من تسجيل الفيديو، وسيتم بعد ذلك إرسال الرسالة.

وعلاوة على ذلك، هذا التحديث يكشف أيضا عن إطلاق Telescope. ويتم وصف خدمة Telescope والتي يمكن الوصول إليها أيضا من خلال الموقع Telesco.pe على أنها منصة مخصصة لإستضافة الفيديوهات لأولئك الذين يستخدمون مقاطع الفيديو للتواصل مع جمهورهم. الشيء الجيد هو أنك لا تحتاج إل حساب Telegram لرؤية رسائل الفيديو العامة.

هذا التحديث يجلب معه أيضا على طول ميزة Bot Payments، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين طلب السلع والخدمات من المجيبات الآلية ( Bots ). سترى زر الدفع ” Pay ” في رسائل المجيبات الآلية. فقط إضغط عليه، وأدخل المعلومات المطلوبة، وقم بتأكيد عملية الدفع.

وأخيرًا، تم إطلاق ميزة المشاهدة الفورية ” Instant View “، وهي الميزة التي يمكنك من خلالها الإستمتاع بالمقالات من أي مدونة أو منصة إعلامية بطريقة موحدة وسهلة القراءة. وبغض النظر عن عرض نص المقالة، تدعم صفحات Instant View أيضا العرض الفوري للصور ومقاطع الفيديو وأية وسائط أخرى. هذه الميزة تعمل على نحو جيد حتى لو كان الموقع الأصلي غير مصمم للأجهزة المحمولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version