أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 5:17 مساءً

توم هاردي يجسد الشرير " فينوم" في أحدث أفلام Spider-Man

خبار24ا مصر



مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون


تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 – 16:6 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 – 16:6




أعلنت شركة Sony، عن اختيار الممثل الإنجليزي توم هاردي لبطولة فيلم Spider-Man المقبل والذي يحمل اسم Venom، على أن يتولى روبن فلايشر صاحب رائعة Zombieland مهمة الإخراج.

ونشرت شركة Sony Pictures، عبر صفحتها الرسمية على موقع Twitter صورة للممثل الإنجليزي يرتدي تي شيرت عليه شخصية “فينوم” معلنة عن بطولته للفيلم المقبل.

سيناريو الفيلم من تأليف سكوت روزنبرج وجيف برينكنر، وتدور أحداثه حول “فينوم” ويجسده توم هاردي وهو ألد أعداء الرجل العنكبوت الذي يسعى للبقاء على قيد الحياة على كوكب الأرض ولكنه بحاجة إلى انسان لتحقيق ذلك، ليهبه قوته الخارقة من أجل سحق أعدائه، ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 5 أكتوبر 2018 بدور العرض حول العالم.

وكان لـ توم هاردي مشاركة وحيدة في أفلام الأبطال الخارقين من خلال The Dark Knight Rises عام 2012، الذي جسد من خلالة شخصية البطل الخارق “بين” الذي يهدف إلى تدمير مدينة جوثام.

وظهرت شخصية “فينوم” للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة في الجزء الثالث من فيلم Spider Man وجسدها توفر جريس، وتعد شخصية “فينوم” من أكثر الشخصيات شعبية في سلسلة Spider-Man المصورة، منذ انشائها عام 1988، مما جعل إصدار فيلم لها خصيصا من أولويات شركة Sony.

ويصدر لـ شركة Sony قريبا أحدث أفلام السلسلة والذي يحمل اسم Spider-man: Homecoming من بطولة توم هولاند.

وشارك توم هاردي مؤخرا في فيلم Dunkirk، والذي من المقرر طرحه في الـ 27 من يوليو 2017، ويعد الفيلم هو ثالث تعاون بين كريستوفر نولان والممثل توم هاردي بعد تعاونهما في Inception عام 2010 وThe Dark Knight Rises عام 2012.

كما شارك أيضا في الجزء الثامن من سلسلة Star Wars، والذي يحمل اسم Star Wars: The Last Jedi والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 15 ديسمبر 2017.

ووقع الاختيار على الممثل الإنجليزي لبطولة فيلم War Party، لـ أندرو دومينيك ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل العمل إلا أنه من المؤكد أنه سيتناول بطولات البحرية الأمريكية.

اقرأ أيضا

شاهد .. توم هاردي محاصر من الجيش الألماني في Dunkirk
توم هاردي يقبض على لص حول منزله.. ليس بطلا في السينما فقط
توم هاردي وريدلي سكوت يجتمعان معا في War Party

توم هاردي يجسد الشرير " فينوم" في أحدث أفلام Spider-Man سينما

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version