أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 11:30 صباحًا

شركة SiriusXM قد تستحوذ على شركة Pandora قريبًا

تردد قبل بضعة أسابيع أن شركة Pandora تبحث عن مشتر وأن الشركة تريد إغلاق عملية الإستحواذ المحتملة في أقل من شهر. وتشير تقارير جديدة اليوم إلى أن شركة Pandora قد وجدت مشتر محتمل. ويقال بأن شركة SiriusXM تفكر في الحصول على شركة Pandora. في الحقيقة، هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أننا سمعنا في العام الماضي بأن شركة Pandora كانت تجري محادثات مع شركة SiriusXM حول عملية إستحواذ محتملة.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن شركة SiriusXM هي الآن في ” محادثات نشطة ” لتقديم عرض رسمي للإستحواذ على شركة Pandora. وتفيد التقارير بأنها بدأت المحادثات من جديد مع شركة Pandora حول حجم العرض الذي ينبغي تقديمه.

لم يتم التوصل إلى أي إتفاق بشأن سعر الصفقة حتى الآن، ولكن الخبراء في هذا المجال يعتقدون بأن الصفقة ستكلف شركة SiriusXM نحو 12 إلى 13 دولار أمريكي للسهم الواحد. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Liberty Media، السيد Greg Maffei كان قد ذكر في وقت سابق بأنه يعتقد أن شركة Pandora تستحق حوالي 10 دولارات للسهم الواحد.

وأفادت التقارير في العام الماضي أن شركة Liberty Media، وهي الشركة الأم لشركة SiriusXM كانت تقدمت بعرض للإستحواذ على شركة Pandora مقابل 15 دولار للسهم الواحد، ولكن لم يحدث أي شيء في نهاية المطاف. وبطبيعة الحال، يبقى الآن أن نرى ما إذا كانت SiriusXM و Pandora قادرتين على التوصل إلى إتفاق مرضي لكلا الطرفين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version