أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 5:54 مساءً

مي كساب توجه الشكر لكل هؤلاء الفنانين

اخبار 24 مصر


نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير


تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 – 16:48 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 – 16:48


لم تنسى الفنانة مي كساب كل شخص وقف إلى جوارها في وقت أزمة زوجها أوكا وزميله أورتيجا بعد حبسهما بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.

وحرصت مي على توجيه الشكر لكل من ساعدها وساندها خلال فترة حبس زوجها، فكتبت اسم كل شخض كان إلى جوارها ولم تنسى أحدا.

وعبر حسابها في موقع Instagram نشرت مي صورة مجمعة لها للقطات من برنامج “معكم” مع منى الشاذلي، والذي شهد الظهور الأول لها ولزوجها بعد محنته.

وفي تعليقها على الصورة حمدت الله كثيرا على انتهاء هذه الأزمة، ووجهت الشكر للقضاء العسكري والذي وصفته بالعادل، كما شكرت جمهورها على كل الكلمات التي أرسلوها لها لدعمها.

أما الشكر الأكبر فكان لكل شخص وقف إلى جوارها ومنهم وليد منصور، أشرف زكي وروجينا، تامر حسني، أحمد رزق، هبة مجدي، ريهام عبد الغفور، هاني شاكر، نادية مصطفى، حنان مطاوع وغيرها من الأسماء التي كتبتها كلها.

وكان أوكا وأورتيجا محبوسان احتياطيا على ذمة التحقيقات، في تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، وذلك بعدما شكّ رجال المطار في أوراق القيد العائلي الخاص بهما، وعدم تأديتهما للخدمة العسكرية، خلال توجهما للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة.

وأمرت النيابة مساء الخميس، 11 مايو الجاري، بإخلاء سبيل محمد صلاح المشهور بـ”أوكا” وصديقه أحمد متولى المعروف بـ”أورتيجا”، بعد ثبوت براءتهما من تهمة التهرّب من أداء الخدمة العسكرية.

إقرأ أيضا:

بالصور- أوكا وأورتيجا في أول ظهور لهما بعد أزمة التهرّب من الخدمة العسكرية

هذا رأي خالد الصاوي في براءة أوكا وأورتيجا.. مي كساب ترد

إخلاء سبيل أوكا وأورتيجا من النيابة بعد اتهمامها بالتهرب من الخدمة العسكرية

بالفيديو- احتفال مي كساب ببراءة أوكا وأورتيجا في الشارع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version