أخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 4:17 مساءً

هشام عباس: أتمنى تقديم دويتو مع شاكيرا.. وهؤلاء اشتري ألبوماتهم فورا

اخبار 24 مصر


نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 – 16:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 – 16:6


حكى الفنان هشام عباس عن بداياته الفنية وحياته الشخصية وأمنيات يتمنى تحقيقها خلال حلوله ضيفا على برنامج “ع المسرح”، الذي يبث على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ ويقدمه كلا من سارة المنذر، فرح شيمي، رضوي العطار وميرنا الهلباوي.

وقال عباس إنه عمل مهندسا ومطربا وسائقا أيضا، وأن لديه ابنتين وولد وحيد “من أول ما الولاد جم وابتدا شغلي وإنجازي في الألبومات يقل، لأني كان تركيزي معايا أكتر”.

وأوضح أنه يجب أن يكون أبا متحكما في بعض الأحيان طالما كان التحكم نابعا من الخوف والحب وليس بغرض ممارسة الديكتاتورية، إلا أنه لا يتدخل أبدا في الأمور المتعلقة باختيارات أبناءه في الدراسة والصداقات، وأنه يمكنه تقديم المشورة فقط ليس أكثر.

وروى هشام كيف بدأ مشواره الفني في كلية الهندسة، حيث دائما ما كان يطلب الأصدقاء منه الغناء، حتى اصطحبوه إلى حفل لاكتشاف المواهب بالجامعة، ثم غنى أغنية لفريق “الأصدقاء” وأغنية أخرى بالإنجليزية ويحكي: “المسرح كان مليان على آخره وكله سكت وبيسمعني وبعدين حصلت عاصفة تصفيق بعد ما خلصت”، مشيرا إلى أنه تم اختياره في هذا الحفل للغناء في حفل آخر بالجامعة حصل منه على 25 جنيها.

وعن فترة الشباب، أكد هشام أنه كان يغني بالعربية والإنجليزية والهندية والفلبينية قائلا: “كنت بحفظ الحاجة الحلوة وأغنيها”.

وكشف هشام أن نصيف قزمان منتج “ناري نارين” اندهش بشدة حين طلب منه تصوير فيديو كليب “ناري نارين” وطالبه بالذهاب إلى أوروبا، إلا أن السفر والتصوير في الهند كان من ضمن أحلامه التي تحققت في “ناري نارين”.

وحكى كواليس العمل قائلا إنه حين سافر إلى الهند مع فريق العمل، وجد احتفاءً كبيرا من شركة الإنتاج هناك حيث ترجموا الأغنية وعرضوا عليه أماكن التصوير والموديل، ووفروا كل الظروف.

وشدد هشام على أنه راضٍ عن جميع الكلمات التي غناها، مضيفا: “هزعل من نفسي على الـ 8 سنين اللي فاتوا اللي معملتش فيهم أغاني وألبومات تانية، بس عملت إنجازات تانية وولادي كويسين ولا بيشربوا ولا بيدخنوا مدخرات”، متابعا: “ونفسي أعمل مسرح”.

وتابع أنه كان يتمنى المشاركة في “ديو” مع الفنانة الكولومبية شاكيرا، وأنه يسرع بشراء ألبومات عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر عاشور وشيرين وأصالة وأنغام وتامر حسني ومحمود العسيلي فور صدورهم.

اقرأ أيضا:

هشام عباس في أولى حلقات برنامجه: متوتر

صورة- هشام عباس ضيف مسلسل”سبع صنايع”

أبرز 10 تصريحات لهشام عباس مع عمرو أديب: قالوا إن أغانينا “هبابية” وزوجتي طردتني.. وهذا رأيي في أفلام عمرو دياب ومصطفى قمر

هشام عباس يكشف: تعرفت على زوجتي في هذا الموقف.. طردتني

أوسمة :
Switch to mobile version