أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 9:58 مساءً

التصميم النهائي للهاتف OnePlus 5 يظهر على شبكة الانترنت

OnePlus-5-India-Official-Spot-1600x913

ظهرت اليوم على شبكة الانترنت أول صورة للتصميم النهائي للهاتف المنتظر OnePlus 5 كما تشاهدون في الأعلى، وذلك من خلال دعاية تلفزيونية تم عرضها من طرف فرع OnePlus في الهند، وذلك أثناء نقل المباراة النهائية لبطولة الكريكت ICC بين الهند وباكستان.

شركة OnePlus قد شوقت كثيراً لهاتفها الجديد منذ بضعة أشهر، حيث قامت بعرض مجموعة من الصور الملتقطة بالكاميرا الخلفية المزدوجة للجهاز، وعلى الرغم من أنه قد تبقى يومان فقط على الكشف الرسمي عن الجهاز، لكن أغلب التفاصيل عن العتاد مسربة منذ فترة، والآن مع مشاهدة التصميم فإن لدينا تصوراً واضحاً حول ما يمكن توقعه من هذا الهاتف.

الهاتف OnePlus 5 يحتوي على زر أساسي فيزيائي في الأسفل، ومن المتوقع أن يحتوي هذا الزر على قارىء بصمة، وبناء على التقارير السابقة، فإن شاشة الجهاز ستكون بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080P، كما سيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 835. من المفترض أن يتوفر الهاتف بنموذجين، أحدهما بسعر يقارب 500$ يحتوي على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت من السعة التخزينية، ومقابل 100 دولار إضافية ستتمكنون من الحصول على الهاتف مع ذاكرة تصل حتى 8 جيجابايت وسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت.

سيتم طرح الهاتف في 22 يونيو في الأسواق الهندية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version