أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 5:44 مساءً

بالفيديو- يحيي الفخراني يرد على تغريدة مزيفة له بشأن تيران وصنافير

اخبار 24 مصر


مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017


تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 – 17:31 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 – 17:31


نفى الفنان يحيي الفخراني حقيقة امتلاكه لحساب عبر موقع Twitter، بعد أن تم تداول تغريدة على لسانه بشأن موقفه من قضية تيران وصنافير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء فيها “لم يعد الأمر يستدعي السكوت، هذا الحساب أنشائه بعد ما منع عمرو أديب مداخلتي بعدما سألني فقلت له تيران وصنافير مصرية.

وخلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم”، أكد الفخراني أنه لا يمتلك سوى حساب عبر موقع Facebook، وهو حساب خاص بعائلته، وأن مواقع التواصل الإجتماعي هي وباء يضيع الوقت.

وعن رد فعله حينما علم بأمر التغريدة المزيفة قال الفخراني أنه قام بالإتصال فورا بزوجة ابنه كما استعان أيضا بالفنان نبيل الحلفاوي الذي أكد له أنه سيحل الأمر.

وأشار إلى أن هناك أشخاص يثق بهم مثل القانوني رجائي عطية والمفكر مصطفى الفقي أكدوا له سعودية جزيرتي تيران وصنافير وأشار إلى ثقته بالرئيس السيسي وأن قراره في محله، والحديث عن الوطنية لا يؤثر على موقف الرئيس، مستشهدا بإختلافه مع صديق عمره الكاتب الراحل اسامة انور عكاشة حول اتفاقية كامب ديفيد.

اقرأ أيضا

يحيي الفخراني يعود بمسرحية “ليلة من الف ليلة”.. تعرف على موعد ومكان العرض

الصورة الأولى من عيد ميلاد يحيى الفخراني الـ72

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: