أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 6:29 مساءً

تقرير عن فولكس واجن بولو 2018 التصميم الجديد الصحة والجمال

لاشك ان فولكس واجن بولو 2018 بالشكل الجديد ستكون حافز كبير للكثير من عشاق هذه السيارة التي تجمع ما بين الكلاسيكية و العصرية ، فخلال الايام الماضية تم تدشين السيارة الجديدة في احد المعارض الدولية في برلين حيث جاءت السيارة بالنسخة الهاشبك ذات الخمسة ابواب و حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها و ايضا في مواصفات المحرك عند المقانة بالموديل السابق منها .

الواجهة الامامية للسيارة الهاتشباك فولكس واجن بولو 2018

السيارة فولكس واجن بولو 2018 هي بداية جيل جديد و هو الجيل السادس و ان كنت لا تدري فالسيارة لها تاريخ طويل و هي واحدة من اقدم السيارات ضمن اسطول الشركة الالمانية فقد ظهرت لاول مرة في عام 1975 وطوال فترة 43 عام حققت هذه السيارة نجاح كبيرة في التفوق على الكثير من منافسيها امثال ” هيونداي I20 ، سوزوكي بالينو “ و قد باعت الشركة المصنعة منها على مستوى العالم اكثر من 14 مليون نسخة .

السيارة الرياضية ذات الخمسة ابواب الجديدة فولكس واجن بولو 2018

السيارة الهاتشباك الجديدة فولكس واجن بولو 2018

شكل فولكس واجن بولو 2018 التصميم الجديد
من المعروف ان السيارة فولكس واجن بولو هي اصغر سيارة لدى الشركة الالمانية و مع ذلك فكان الهدف في الجيل الجديد هو زيادة ابعاد السيارة و على الرغم من ان الزيادة كانت عبارة عن مليميترات في الطول و العرض الا انها أعطت مساحة اوسع داخليا للسائق و الركاب و كذلك للصندوق الخلفي مما يسمح بوضع الاغراض و المعدات ، و مع ذلك فقد حافظت هذه السيارة على هويتها كسيارة هاتشباك .

Small Car Volkswagen Polo 2018

The New Hatchback Car Volkswagen Polo 2018

اما عن التصميم فكان التحديث الاول بها في شبك الواجهة الامامية حيث العلوي منها يأتي بتصميم رفيع الحجم بينما الشبك السفلي فهو يكمل التصميم الرياضي للسيارة من خلال الشرائح الكروم السوداء العريضة الحجم و التي تحيط بمصابيح الضباب في حين ان المصابيح العلوية بتصميم حاد و هي متصلة بالشبك و يأتي غطاء المحرك ليكل التصميم الشرس ببعض التمويجات الجانبية الحادة .

الاطارات الرياضية للسيارة الهاتشباك الجديدة فولكس واجن بولو 2018

التصميم الجانبي الانسيابي للسيارة الرياضية الجديدة فولكس واجن بولو 2018

على جانبي السيارة نرى هذه التمويجات ايضا التي تصل الى الاسطبات الخلفية الجديدة ذات الحجم الصغير و في أعلى الصندوق الخلفي يوجد جناح رياضي صغير الحجم و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي مع الاطارات الرياضية بمقاس 16 بوصة .

التصميم الخلفي الجديد لفولكس واجن بولو 2018

الاسطبات الصغيرة و الجناح الرياضي للسيارة فولكس واجن بولو 2018

و كان لداخلية السيارة فولكس واجن بولو 2018 النصيب الاكبر من التحديثات و التي تشعرك بمدى فاخمة السيارة ، عموما انظر جيدا في الوسط لتجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 7 بوصة يكملها شاشة المعلومات بنفس المقاس خلف الدركسون ، و قد تغير تصميم التابلوه الامامي و كذلك الاغطية على المقاعد مع اضافة لها بعض الخطوط الملونة بحسب اللون الخارجي من السيارة .

تابلوه جديد و شاشة معلومات و ملاحة جديدة للسيارة فولكس واجن بولو 2018

التصميم الداخلي العصري للسيارة فولكس واجن بولو 2018

كما يتوافر بالسيارة زر لتشغيل محرك السيارة و خاصية شحن الجوالات لاسلكيا و مثبت السرعة على عجلة القيادة مع خاصية الكاميرا الخلفية للمراقبة في حالة الرجوع الى الخلف .

مواصفات محرك فولكس واجن بولو 2018
هذه السيارة ستأتي بنسختيمن المحرك ، الاول سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر تيربو ليعطي قوة 115 حصان و الثاني فهو سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 150 حصان مع ناقل الحركة 5 سرعات يدوي او 7 سرعات اوتوماتيكي .

تصميم المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر للسيارة فولكس واجن بولو 2018

المقاعد ذات التصميم الرياضي للسيارة فولكس واجن بولو 2018

سعر فولكس واجن بولو 2018
حتى الان ليس هناك معلومات عن سعر فولكس واجن بولو 2018 و لكن يتوقع ان يبدأ السعر من 20,000 دولار و هو ما يعادل 75,000 ريال .

الزوار يشاهدون الآن

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version