أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 6:54 مساءً

صور ايفون 7S المنتظر و ميعاد الكشف عنه الصحة والجمال

خلال الايام الماضية قامت بعض الصحف الامريكية الشهيرة على رأسهم جريدة ديلي ميل بنشر صور ايفون 7S الرسمية و لكن حتى الان ليس لدينا اي معلومات عن مواصفات هذا الجوال سوى الابعاد فقط ، و ذلك بعد ان شاهدنا صور ايفون 8 المسربة خلال الايام الماضية و قد تعرفنا سابقا عن المواصفات الرسمية لهذا الجوال و هو ما اثار الدهشة و الحيرة لدى الكثيرين من عشاق منتجات ابل .

شكل شاشة ايفون 7S الراقي

تصميم و صور ايفون 7S الجديد

فمن العتاد في كل عام ان تقوم شركة ابل باطلاق نسخة جديدة من جوالات الايفون و ذلك مثل ايفون 6 في شهر سبتمبر من عام 2014 و الجوال ايفون 6S في شهر سبتمبر من عام 2015 ثم ايفون 7 في شهر سبتمبر من عام 2016 ولكن في هذا العام هل ستقوم ابل بالكشف عن الايفون 8 و ايضا عن ايفون 7S و شقيقه الاكبر حجما ايفون 7S Plus في نفس العام ؟ .

ما هو ميعاد الكشف عن ايفون 7S ؟ : 
حتى الان ليس هناك معلومات رسمية عن ميعاد الكشف عن الجوال ايفون 7S و ايضا ايفون 8 ، و لكن عن الجوال الاخير فسيكون الطبيعي ان يتم الكشف عنه خلال شهر سبتمبر القادم اما عن ايفون 7S فليس هناك اي معلومات رسمية عن ميعاد الكشف عنه و لكن التقارير تشير الى احتمالية ان يتم الكشف عنه في نفس التوقيت مع ايفون 8 خلال شهر سبتمبر و اذا صحت هذه المعلومات فسنرى خلال هذه الفترة كل من ” ايفون 8 ، ايفون 7S ، ايفون 7S Plus ” .

و في حالة اذا تم هذا الامر فستكون الغلبة في المبيعات لصالح ايفون 8 على حساب الجوالات الاخرى الا اذا قررت شركة ابل اضافة مميزات في هذه الجوالات غير متوفرة في الايفون 8 و هو ما سيدفع الكثيرين لاقتنائها .

Photo Of iPhone 7S

New Smartphone iPhone 7S

صور ايفون 7S : 
الان لدينا مجموعة من الصور الرسمية لايفون 7S و ما يتضح منها هو قدوم الجوال بكاميرا امامية رباعية مميزة و في الوسط و يفصل بينهم السماعة كما لا يوجد ازرار رئيسية على جسم الهاتف في الواجهة الامامية و انما ستكون عبارة عن ازرار افتراضية على الشاشة و غالبا ما سيكون زر البصة على الشاشة الامامية ايضا و ليس في الجزء الخلفي من الجوال ، كما سيأتي الجوال بكاميرا خلفية ثنائية بتصميم افقي و ليس عمودي كما في الايفون 8 .

صور من جريدة ديلي ميل عن الجوال صور ايفون 7S

الصور الاولى و الرسمية عن الجوال صور ايفون 7S

اما عن التسريبات التي نشرت في وقت سابق فان ابعاد الجوال ايفون 7S ستأتي مطابقة لابعاد ايفون 7 مع الاختلاف في بعض المليمترات غالبا لن يلاحظه احد ، و يتوقع الان بعد ان شاهدنا صور ايفون 7S ان نرى بعض المواصفات المسربة عنه خلال الاسابيع القادمة ، و حتى تقوم شركة ابل بالاعلان رسميا عن هذا الجوال نظل في حيرة من امرنا وراء السبب الذي سيدفع ايفون للكشف عن ثلاثة نسخ في وقت واحد .

الزوار يشاهدون الآن

أوسمة :
Switch to mobile version