أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 1:38 مساءً

طلاب الثانوية العامة يشتكون من الكيمياء ووقوع 5 حالات إغماء بالمنوفية

حاليا على اخبار التعليم

ينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، ويحاول الطلاب بذل الجهد والمثابرة في مراجعتهم للمواد الدراسية، ويصيبهم القلق لإرتباط ما ستسفر عنه هذه الإمتحانات بمستقبلهم، بالإضافة إلي قلقهم من صعوبة بعض الإمتحانات والتي تأتي أحياناً في مستوي الطالب المتميز وليس المتوسط، و استأنف اليوم طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم حيث امتحن الطلاب مادتي الكيمياء وعلم النفس.

شكوي طلاب الثانوية العامة من صعوبة مادة الكيمياء

فيما اشتكي بعض الطلاب من صعوبة مادة الكيمياء حيث جاء السؤال الرابع والخاص بمعادلات الكيمياء حيث لم يتمكن بعضهم من حل هذه المعادلات وقالوا إن بعض أجزاءه بالغه الصعوبة حيث كانت في مستوى الطالب المتميز وليس المتوسط.

وقوع 5 حالات إغماء في مادة الكيمياء بلجان الثانوية العامة بالمنوفية

وفي محافظة المنوفية شهدت لجان الكيمياء وقوع حالات إغماء، وقال الدكتور أمجد عبد الحميد، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية، اليوم الاحد، أنه تم نقل 5 حالات إغماء بين طلاب الثانوية العامة الى المستشفيات في امتحان مادة الكيمياء، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف من قبل مرفق الإسعاف، وأكد عبد الحميد أن حالات الإغماء بإدارت شبين الكوم ومنوف وتلا والباجور، وتم نقلهم إلى المستشفيات لإجراء الإسعافات الأولية. وتم نقل طالبة من لجنة امتحانات بهناى بالباجور إلى مستشفى الباجور العام . كما تم نقل طالب بلجنة الماى بشبين الكوم، إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، عقب إصابته بحالة إغماء، الجدير بالذكر أن محافظة المنوفية يمتحن بها 26 ألفا و725 طالب ثانوية عامة، قد أدوا امتحاني الكيمياء وعلم النفس والاجتماع بالشعبتين العلمي والأدبي، مقسمين علمى علوم 14523 طالبا، علمى رياضة 5094 طالبا، وأدبى 7108 طلاب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version