أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 6:41 صباحًا

فيديو| بشات: دور قطر في القارة الإفريقية تراجع.. ومصر قوة لا يستهان بها

التحرير

ارسال بياناتك

قال اللواء حاتم بشات، عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، إن الدور القطري في دول حوض النيل والقارة الأفريقية أصبح في تراجع ولن يكون له أي تأثير، موضحًا في الوقت ذاته أن الدور الإسرائيلي في القارة الأفريقية لا يمكن أن نعطيه أكبر من حجمه.
 
وأضاف بشات، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «انفراد»، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة «العاصمة»، أن الدولة والبرلمان تحركت على مستوى القارة الإفريقية تحرك جيد، وبذلوا جهد كبير لعودة العلاقات لطبيعتها، وكان هناك ترحيب بعودة مصر للقارة الإفريقية.
 
وتابع، «القارة ال‘فريقية تنتظر الكثير جدًا من مصر، إحنا رجعنا كدولة لها مكانة ريادية وقيادة في القارة الإفريقية، مصر أصبحت قوة لا يستهان به».

شاهد أيضا

 

إعلان – Ads

إعلان – Ads
اخبار24مصر

التحرير

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: