أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 12:27 صباحًا

مانشستر سيتي يقترب من ضم ألفيش

جديد الرياضة

داني ألفيش

داني ألفيش

يقترب مانشستر سيتي من التعاقد مع داني ألفيش ظهير يوفنتوس الأيمن وفقاً لتقارير إعلامية.

ويضع سيتي التعاقد مع أربعة مدافعين هدفاً الصيف الحالي، وقد ظهر برز الدولي البرازيلي على السطح منذ أبريل الماضي بعد تألقه مع فريق السيدة العجوز.

ويعمل النادي الإنجليزي أيضاً على صفقتي الظهير الأيسر بينجامان ميندي من موناكو، وكايل ووكر ظهير توتنهام الأيمن.

وكان تيكسيكي بيغيرستاين المدير الرياضي لسيتي يأمل إنهاء التعاقد مع ووكر وميندي قبل وضع خيارات بديلة مثل ألفيش والظهير الأيسر لساوثامبتون ريان بيرتراند.

هدفا مباراة روسيا ونيوزيلندا 2-0 كأس القارات 2017
ريال مدريد يطالب رونالدو بالتزام الصمت
تقرير: رونالدو يرحل عن ريال مدريد

رسمياً: دوناروما يرفض تجديد عقده مع ميلان
زيدان المدرب الأفضل في أوروبا

لكن بالرغم من الجهود المتجددة من مانشستر سيتي في الأيام الأخيرة، لم يتم التوصل بعد لاتفاق مادي مع موناكو وتوتنهام.

ويبدو سيتي واثقاً من قدرته على حسم أهدافه الأولى في سوق الانتقالات، إلا أن ألفيش قد يكون الصفقة الصيفية الثالثة بسبب المحادثات المتقدمة بين سيتي ويوفنتوس في الـ 48 ساعة الأخيرة بخصوص التعاقد مع المدافع البرازيلي.

ألفيش كان لاعباً محورياً في برشلونة الذي كان يدربه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، ومن المتوقع أن يسعى المدرب الكتالوني لجلب المزيد من اللاعبين ذوي الخبرة لملعب الاتحاد هذا الصيف.

ويعتقد غوارديولا أن ألفيش سيجلب المزيد لفريقه داخل وخارج الملعب بجانب بعض الشخصيات القيادية مثل أليكساندر كولاروف الذي يثق فيه المدرب الإسباني.

وكان “بيب” قد أكد ضرورة اكتساب مانشستر سيتي للعقلية الانتصارية، ومن المتوقع أن يساهم ألفيش في هذه الجزئية جراء مسيرته الناجحة الطويلة.

وأوضح الدولي البرازيلي صاحب الـ 34 عاماً الموسم الماضي أنه ما زال قادراً على تقديم كرة قدم عالية المستوى على القدر الذي يطلبه غوارديولا من لاعبيه.

وبالرغم من التقارير التي تؤكد اقتراب سيتي من التعاقد مع ألفيش، إلا ان أندية عديدة تبدو مهتمة بالحصول على خدمات البرازيلي مثل تشيلسي وليفربول.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: