أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 11:30 صباحًا

أحمد فهمي: شابوه يوسف الشريف طبعًا!

اخبار 24 مصر

 الفنان أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي

 

عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اطلق الفنان أحمد فهمي “هاشتاج” “ask Fahmy” ليتفاعل مع متابعية ويرصد ردود الفعل علي مسلسله “ريح المدام”.

وبسؤال أحد المتابعين لفهمي عن رأيه في مسلسل “كفر دلهاب” وأداء النجم يوسف الشريف رد فهمي قائلا: “شابوه يوسف الشريف طبعا.. يوسف يكتسح كل عام، أرى أنه مركز جدا ويعمل مع مخرج من الوزن الثقيل مثل أحمد نادر جلال، ولا ينظر لمن حوله ويركز في عمله لذلك يتميز ويسيطر كل عام.. أتمنى أن انتهى من تصوير المسلسل عشان اتفرج على مسلسله لأني استمتع بأعماله كلها.. مبروك يا يوسف ومبروك أحمد نادر جلال”. ليأتي الرد من النجم يوسف الشريف قائلا: ألف مبروك نجاحك يا سلطان هذا العام”.

 

 

لقراءة المزيد من ترفيه: 
أويس مخللاتي، صخر “الهيبة”، وأسرار حياته المثيرة!
الإفطار يجمع مي عز الدين وفيفي عبده!

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: