أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:01 مساءً

المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية

يبدو أن المساعد الرقمي Bixby Voice سيكون متاحا أخيرًا للمستخدمين في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر بعدما تم تأجيل ذلك لعدة أشهر.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار المساعد الرقمي Bixby مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن هذا المساعد الرقمي لم يكن يدعم اللغة الإنجليزية، وكان يدعم فقط اللغة الكورية الجنوبية. ومع ذلك، ظهرت مؤخرا بعض الأنباء تفيد بأن المساعد الرقمي Bixby Voice سيدعم اللغة الإنجليزية بالكامل في أواخر هذا الشهر.

كما سبق وأشرنا، المساعد الرقمي Bixby Voice يدعم اللغة الكورية فقط، وهذا ما يعني بأن مستخدمي Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى بإمكانهم إستخدام زر Bixby في الجانب الأيسر من الجهاز من أجل البطاقات السياقية فقط.

الآن، بدأت شركة سامسونج بإختبار دعم المساعد الرقمي Bixby Voice للغة الإنجليزية، ويمكن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية المشاركة في التجربة. وبغض النظر عن Bixby Voice، فالمساعد الرقمي Bixby يدعم أيضا العديد من الميزات الأخرى بما في ذلك Bixby Vision و Bixby Home و Bixby Contextual. وجميع هذه الميزات متاحة في جميع البلدان.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version