أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 9:11 مساءً

الهاتف Galaxy S8 Active يظهر على الموقع الرسمي لشركة سامسونج

Galaxy S8 Active

كما تعلمون على الأرجح، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة سامسونج تعتزم إصدار نسخة Active من الهاتف Galaxy S8، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن الهاتف Galaxy S8 Active. ومع ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy S8 Active على الموقع الرسمي لشركة سامسونج.

الهاتف Galaxy S8 Active يحمل الإسم الرمزي SM-G892A، وقد تم رصد هذا الإسم الرمزي في وثيقة مدرجة على الموقع الرسمي لشركة سامسونج. وهذه الوثيقة تتحدث عن كافة التطبيقات التي ستأتي بشكل مسبق مع هذا الهاتف عندما سيتم إصداره في السوق.

وبالنظر إلى أن هذه الوثيقة شقت طريقها بالفعل إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت، فيبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 Active. ومع ذلك، بالنظر إلى أن جميع هواتف Galaxy S Active التي تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية كانت حصرية لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية AT&T، فمن المرجح أن يكون الهاتف Galaxy S8 Active حصريا أيضا لشركة الإتصالات هذه.

وبناء على التسريبات الأخيرة، فيبدو أن الهاتف Galaxy S8 Active سيأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، على الرغم من أنه سيأتي بتصميم مختلف سيكون أكثر متانة وأكثر صلابة، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال كبير أن يضم شاشة مسطحة على عكس الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 اللذان يأتيان مع شاشات منحنية الطرفين. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.

 

أوسمة :
Switch to mobile version