أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 10:14 مساءً

تسريب جديد يؤكد تاريخ إطلاق الهاتف OnePlus 5، على الأقل في الهند

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 5 في اليوم 22 من شهر يونيو الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب فيديو ترويجي من الهند يؤكد موعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي ويؤكد لنا أيضا حقيقة ان الهاتف سيكون حصريا لمتجر أمازون في الهند.

في حين سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5 يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 20 يونيو، فهذا التسريب الجديد يلمح إلى أن الهاتف سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 يونيو، وهو ما يعني بعد يومين من الإعلان الرسمي، على الأقل في الهند. ولكن للآسف، التسريبات التي وردتنا في وقت سابق من هذا اليوم لمحت كلها إلى أن سعر الهاتف OnePlus 5 سيبدأ من 512 دولار أمريكي مما يعني بأنه سيكون أغلى هاتف في تاريخ شركة OnePlus حتى الآن.

ومع ذلك، فلهذا السعر ما يبرره. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة OnePlus بتزويد هذا الهاتف بأحدث المواصفات التقنية المتاحة في السوق اليوم، فهذا الهاتف يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version