أخبار عاجلة
للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء اخبار24مصر: جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع المراحل المختلفة بجميع المحافظات ابتدائي إعدادي ثانوي وتعليم مهني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات وموعد إجازة نصف العام 2017 لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي والتعليم الفني أيضا اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول محمد فؤاد يحيي حفلا كبيرا بالشرقية.. وهذا ما قاله عن عمرو دياب.. صور
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:20 مساءً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الإثنين 19/6/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


حظك اليوم برج العقرب الإثنين 19/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مكافأة مالية فى الطريق إليك

 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج العقرب الذين يتميزن بالغموض والكتمان والبحث عن بواطن الأمور، بالإضافة إلى الثقة بالنفس والمشاعر الرقيقة التى يخفوها خلف الوجه الصلب وحبهم للحياة والعمل.

 

برج العقرب على الصعيد المهنى
 

تستحق أن تحصل على مكافأة بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسولة شديدة ودون أن تلحق ضرر بزملائك، وعليك أن تستمر على نفس روح التعاون التى عرفك الزملاء بها.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تتلقى مكالمة هاتفية من صديق قديم تسعد قلبك بشدة، وعليك أن تحافظ على علاقتك بالأصدقاء لأنها الكنز الحقيقى فى حياتك.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى تستعيد رشاقتك ولياقتك البدنية بعدما بدأ وزنك فى الزيادة مجددًا.

 

توقعات علماء الفلك لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتخلى عن كثير من طباعه الحادة ويتعامل بفطرته الطيبة البسيطة مع المقربين منه، ومن المحتمل أن يدخل مولود العقرب فى علاقة عاطفية قريبًا .


 

حظك اليوم برج الأسد الإثنين 19/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لن تخسر شيئا اليوم

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

جو من التوتر يصيب علاقتك بزملائك بالعمل، تشتكى دائماً من عدم تقدير مجهودك، من المرجح ان تحدث مشاجرة بينك وبين رئيسك بالعمل فاحذر ذلك وحاول تهدئة الأمور، فأنت من ستخسر فى النهاية، فحاول أن لا تقود هذه المعركة.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

شريك حياتك يطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، فحاول التعبير عما بداخلك مع تقديم هدية حتى ولو بسيطة، فعشاء على النيل سيتكفل بتحسين الأمر.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى
 

تناولت فى الفترة الأخيرة الوجبات الغذائية غير الصحية وتناولت الطعام فى الخارج مرارًا وتكرارًا، اليوم معدتك ستشكو منك وستشعر بألم كبير فى معدتك فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
 

بعض التوتر يصيب تفاصيل يومك، كن هادئاً وتعامل مع الأمور بتقبل، قد تجتمع اليوم بأصدقاء منذ الدراسة وتستعيدون الذكريات وسيسعدك ذلك كثيراً، وتأكد أنك لن تخسر شيئاً اليوم.


 

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 19/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار شريكك بعناية اليوم
 

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهني
 

لديك اليوم تكليف بأعمال بسيطة يمكنك إنجازها فى وقت قليل. من المرجح أن تترك شركتك الفترة المقبلة حاول التريث عند اتخاذ القرار ومن الأفضل أن تبحث عن وظيفة جديدة قبل تلك الخطوة.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

الشريك اليوم فى ذروة اشتياقه لك حاول التفرغ لقضاء وقت ممتع سويا.. من المرجح ان تتذكر حبيبك السابق اليوم اجعله يمر ببالك مرور الكرام وركز فى حياتك الحالية.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي
 

قد تحسنت صحتك اليوم كثيرا، فقد التزمت بما نصحك به الطبيب.استمر فى ممارسة الرياضة وشرب الماء بكميات كبيرة .

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

لا تتسرع فى قراراتك اليوم فمن المرجح ان توضع فى اختبار قوى اليوم عليك الصبر والثبات وحسن التصرف.


 

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 19/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الحب والرومانسية يسيطران على عقلك
 

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اخبار24مص توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الحمل على الصعيد المهني
 

قد تضطر لإجراء تغييرات فى مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل، فمن المحتمل أن تغير وظيفتك أو تستمر فيها ولكن فى منطقة مختلفة، حاول أن تطلب المشورة المهنية من مستشار محترف أو شخص قريب منك إذا كنت تريد الحصول على القرار الصائب.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأ بنشاط للبحث عن شريك عاطفى إذا كنت أعزب، إذا كنت بالفعل مرتبطًا فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل الانتقال بالعلاقة للمستوى التالى أو حتى الانفصال. وفى الحالتين من المتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة فى جبهة العلاقات اليوم.

 

برج الحمل على الصعيد الصحي
 

قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من دكتور، ولكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
 

هذا اليوم هو مناسب جداً لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، والذهاب مع والديك أو أخك لرحلة بسيطة، أو التمتع بوقت هادئ مع زوجتك.


 

حظك اليوم برج الحوت الإثنين 19 يونيو 2017 الصعيد الصحى والعاطفى.. ضغط فى الشغل
 

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

الحوت على الصعيد المهنى
 

ضغوط العمل تتزايد يوماً بعد يوم لكنك تحاول تحمل الأمر وتنفيذ المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت.

 

الحوت على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بشريك غير مستقرة وتفكر كثيراً فى إنهاء العلاقة، إذا كنت لا تشعر بالراحة فى تجبر مفسك على استكمال العلاقة.

 

الحوت على الصعيد الصحى
 

حاول الإقلاع عن عادة التدخين دريجياً، فستصاب بالكثير من التعب خاصة فى أيام الصيام، فدرب نفسك على التخلص منها.

 

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة
 

قرار حاسم تتخذه فى حياتك يخص أمورك الشخصية قريباً، الأهم أن تفكر جيداً ولا تسمح لأحد التأثير على قراراتك.


 

حظك اليوم برج الثور الإثنين 19 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أشخاص جدد يظهرون فى حياتك
 

يقدم اخبار24مص لمولود برج الثور حظك اليوم الإثنين 19 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل ويتميزوا أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
 

اليوم مثمر بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يعملون لصالح الحكومة بأى صفة وأولئك الذين يعملون فى وظائف إدارية. أى عمل مفصل أجلته فى وقت سابق يجب أن تنهيه اليوم لأنك ستنجزه بسهولة واليوم مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بعدم الارتياح.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي
 

اليوم قد تجد نفسك بصحبة شخص حريص على أن يكون معك وكان ينتظر هذه الفرصة من فترة طويلة ويتوق لأن يحصل على اهتمامك وقد تصبح عاطفيًا ورومانسيًا للغاية اليوم.

 

برج الثور على الصعيد الصحي
 

كن حذرًا بشأن ما تأكله فقد تواجه اليوم مشكلة فى المعدة والعديد من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمى يمكن أن تظهر اليوم وأنت بحاجة إلى مراجعة النظام الغذائى الخاص بك بشكل كامل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
 

ستشعر بالثقة حول توسيع آفاقك على الرغم من أن عائلتك قد تشعر بالانزعاج حيال ذلك فحاول أن تلزم نفسك بما تريد القيام به ولا تعمل تحت غطاء. ومن المتوقع أن يظهر أشخاص جدد فى حياتك.


 

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 19 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش غرور
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى، به بعض التنبؤات بقضاء يوم ممتع بصحبة الأسرة.

 

برج الدلو على الصعيد المهنى
 

من المرجح أن تسافر اليوم فى مهمة عمل، احرص على إنجاز أعمالك بطريقة سريعة للعودة لمنزلك والاستمتاع بقضاء وقت بصحبة أسرتك.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

تحسن كبير فى علاقتك مع الشريك بعد تدارك ما تعرضت له العلاقة من مشادات الفترة الماضية. اعلم جيداً أن التفاهم والنقاش هما حل أى خلافات.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى
 

زاد وزنك كثيراً الفترة الماضية وحان الآن وقت تعديل ذلك الوضع، اذهب للطبيب واتبع ما سيلزمك به من اتباع نظام غذائى صحى. احذر الأمراض المعدية اليوم

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
 

قد تجنى ثمار مجهودك اليوم، احذر أن تصاب بالغرور، تذوق طعم النجاح ولكن اعلم أن الغرور يأكل النجاح كما تأكل النار الهشيم.


 

حظك اليوم برج العذراء 19/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لن تخسر اليوم فلا تقلق
 

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة.

 

برج العذراء على الصعيد المهنى
 

إذا قابلت اليوم بعض الخلافات مع زملائك بالعمل فلا تذهب للعصبية والانفعال، بل حاول التحلى بالهدوء، فمن الممكن أن تكون تحت مراقبة أحد المديرين الذين يقيمون عملك.. احذر من غدر المقربين واجتهد فى أداء عملك.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي
 

لن تخسر اليوم لديك الكثير من الملحوظات على تصرفات الشريك اليوم فرصة مناسبة لتناقشه فيها. قد تقضى وقتا طويلا اليوم بصحبة اسرتك فى الهواء الطلق.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي
 

عليك تفهم أن الصحة كنز عليك المحافظة عليه. قد أهملت فى صحتك كثيرا الفترة الماضية، ولكن لديك اليوم فرصة كبيرة لتصحيح الأمور. من المرجح أن تذهب لاستشارة الطبيب الأيام المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
 

لا يوجد للندم مكان فى يومك قد غامرت بفعل أشياء كثيرة الفترة الماضية وستجنى ثمار نجاحها اليوم فلا تخشى المغامرة. استمع لنصائح الآخرين اليوم، فمن الممكن أن ينصحك عدوك بالخير فى بعض الاحيان فاستمع للجميع.


 

حظك اليوم برج القوس الإثنين 91 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بعض المشاكل بين حياتك الشخصية وحياتك العملية
 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج القوس، الذى يتميز أصحابه بالطموح والعمل الجاد، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

على الصعيد المهنى
 

سوف تواجه مشاكل كثيرة فى عملك. فقط التزم الهدوء والبرود والعمل على حل جميع مشكلاتك.

 

على الصعيد العاطفى
 

اليوم هو يوم جيد لإعادة طاقتك الاجتماعية. جرب شيئاً جديداً مع شريك حياتك لقتل الملل بينكما. فعليك بالتخطيط السليم لكى تجذب شريكك مرة أُخرى إليك. انتبه جيداً، حبيبك ينتظرك على الشط الاّخر.

 

على الصعيد الصحى
 

كنت تتبع نظاما غذائيا جيدا ولكنك تخليت عنه. هذا غير صحى وسوف يضر جسدك. ارجع مرة أخرى له واجعله نمط حياتك.

 

توقعات علماء الفلك
 

ستواجه بعض المشاكل بين حياتك الشخصية وحياتك العملية. لكى تتخلص من هذا الإزعاج فعليك أن ترتب يومك وجدولك اليومى جيدا. ولا تقلك سوف لا يهملك أصحابك إلا إذا قمت أنت بإهمالهم أولا.


 

حظك اليوم برج الميزان الإثنين 19 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجيد الاستماع وتركز على عملك
 

يقدم اخبار24مص لمولود برج الميزان حظك اليوم الإثنين 19 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالشخصية الصادقة فى التعبير عن مشاعرها والوفاء بالوعود وإجادة العمل ضمن فريق ولكن يعيبهم تقلب المزاج.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني
 

تحافظ على تركيزك رغم أن العمل يتراكم عليك وربما تنغمس فى أنشطة غير منتجة، ولكنك ستتمكن من إكمال مهامك فى الموعد المحدد ولن يتراكم العمل بشكل طويل الأجل.

 

برج الميزان على الصعيد العاطفي
 

تواجه عددا من المطالب المالية من عائلتك وهو ما يشكل ضغطًا عليك ويجعلك تشعر بالتوتر وينعكس سلبًا على علاقتك بشريك حياتك ولكن لا تقلق ستجد نفسك قادرًا على تلبية جميع التوقعات وسينتهى هذا الوضع بشكل جيد.

 

برج الميزان على الصعيد الصحي
 

حالتك الصحية جيدة، ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس خاصة إذا كنت ممن يعانون من الجيوب الأنفية أو أى مرض مزمن مشابه ولا سيما إذا كنت تهمل علاج هذا المرض.اليوم أنت شخص مختلف أنت مستمع أفضل على الرغم من أنك مستمع جيد دائمًا، وهذا يجعل الجميع يعرفون على نحو فعال أنك لم تعد تركز على الذات وعلى استعداد للعمل من أجل خير الآخرين.


توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
 


 

حظك اليوم برج الجدى الإثنين 19 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تستطيع أن تقهر أعداءك
 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

على الصعيد المهنى
 

سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية. فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

 

على الصعيد العاطفى
 

اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك. ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم. قم باستغلالها.

 

على الصعيد الصحى
 

اليوم، الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

 

توقعات علماء الفلك
 

أنت شخص قوى وتستطيع أن تقهر أعداءك. فعليك أن تنتبه جيدا لمن هو حولك ومن يحاول أن يتقرب منك بشكل غريب. أيضا سوف تجد مفاجأة بانتظارك اليوم، فقط انتظرها.


 

حظك اليوم برج السرطان الإثنين 19/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حالتك النفسية ستتحسن قريبا
 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج السرطان الذين يتميزن بالذكاء الشديد والغموض، بالإضافة إلى الثقة بالنفس والمشاعر المرهفة وحبهم للطموح والعمل.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى
 

لا تتخلى عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقتى المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

لا تعلق أحد بك ما دمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى
 

حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد حتى تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون حتى تتخلص من التوتر.

 

توقعات علماء الفلك لمولود برج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش حالة من الاكتئاب والإحباط المؤقتة التى تزول فور تواجده مع أفراد أسرته والمقربين منه، خاصة أن الأجواء العائلية تؤثر كثيرًا على نفسية مولود السرطان بشكل إيجابى.


أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: