أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 7:57 صباحًا

سبب تسمية عبد الله الجاسر (عبودكا ) الصحة والجمال

عبودكا ، أو عبد الله الجاسر ، مذيع كويتي استطاع أن يشعل، مواقع التواصل الإجتماعي من جديد، و يطلق روح الحماسة ، و التحدي في قلوب الشباب الكويتي،و عبر برنامجه ” ياكم عبودكا “

عبد الله الجاسر أو عبودكا ورحلته مع الشهرة :

بدأت رحلة عبودكا من خلال تقديمه لإحدى البرامج، على حسابه على موقع سناب شات ، وموقع انستقرام ، واستطاع من خلاله أن يجمع ، حوالي 10 آلاف شاب للتفاعل مع هذا البرنامج ، والوصول إلى الكنز ( الجوائز )، التي اعلن عنها عبر حساباته على تلك المواقع .

ولم يخذله جمهوره قط ، حين قام بتقديم برنامجه ” ياكم عبودكا ” على قناة الراي الكويتية ، حيث خرج الكثير من الشباب الكويتي ، إلى بر بنيدر ، لتلبيه دعوة ” عبودكا ” بعد ظهر الجمعة الماضية ، وقد ابتسم الخط إلى،  ما يقرب من 560 شخصاً .

فمنهم من استطاع  أن يعثر على ” الكاش ” بين ثنايا الصحراء ، ومنهم من حالفة الحظ ، وحصل على الهواتف المحمولة الثمينه ، بالإضافة إلى الكوبونات ، التي تحول صاحبها إلى أصحاب “سيكل ” في الكويت .

عبودكا ومسابقة التحدي :

اطلق المذيع عبد الله الجاسر ، والشهير باسم عبودكا ، هذه المسابقة وتعمد إطلاقها في وقت الظهيرة ، ليظهر من خلالها قوة و عزم الشباب الكويتي ، و قدرته على التحدي ، تحت أي ظروف .

قام ” عبودكا ”  بتغطية الجوائز التي أعلن عنها، تحت رمال صحراء بنيدر ، وبعضها وضعت في أوعية بلاستيكية ، كالمبالغ النقدية ، أو الهواتف النقاله ، والكوبونات لسياكل ، والجدير بالذكر أن قيمة هذه الجوائز ، وصلت إلى 32 ألف دينار كويتي

و في تصريح لعبد الله الجاسر أو عبودكا ، فصرح بأنه سوف يقوم بعقد، بمثل هذه المسابقة مرة أخرى ، و بنفس المنطقة خلال الفترة المقبلة ، مشيراً إلى أنها ، في المرة القادمة، ستشمل زراعة مليون شتله ، بالتعاون مع هيئة  البيئة بالكويت .

الانتقادات التي وجهت لمسابقة ” عبودكا ”  :

على الرغم من نجاح المسابقة بشكل كبير ، إلا أن ألسنه النقد ، لن تسمح بتمرير هذا الحدث مرور الكرام ، حيث سجل البعض اعترضه،  على جمع حشود الجماهير ، في ظل هذه الأجواء القاسية وأثناء الصيام ، كما قامت الهيئة العامة للبيئة بإتهام عبودكا بتهمة تفكيك التربة .

رد فعل “عبودكا ” تجاه الانتقادات : 

أعرب عبودكا عن تعجبه الشديد ، من اتهام الهيئة العامة للبيئة له، مؤكداً على أن ما قام به ، هدف في المقام الأول إلى إبراز قوة الشباب الكويتي ، وتحفيز روح التحدي بداخلهم من جديد ، وأضاف أن هذه المسابقة ، جاءت في إطار التواصل المستمر بينه وبين جمهوره ، بمواقع التواصل الإجتماعي ، ولم يكن يقصد بها التعدي على أي قوانين بالدولة ، كما حاول البعض تفسيره بذلك .

سبب تسميه عبودكا بهذا الاسم 

لماذا سمي عبودكا بهذا الاسم ؟ أجاب على هذا التساؤل النجم عبد الله الجاسر،  في إحدى البرامج التليفزيونية ، والتي تم إذاعتها عبر تليفزيون الكويت ، أنه منذ الصغر، وقبل الدخول إلى عالم الشهرة ، كان دائماً يهوى كرة القدم ، كان يستمتع أصدقائه باللعب معه، لذلك  قرر أن يطلق على نفسه اسم عبودكا، و منذ ذلك الحين ، أصبح أصدقائه يعرفونه باسم عبودكا .

الزوار يشاهدون الآن

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version