أخبار عاجلة
الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران الثقافي الروسي بالقاهرة: زيارة «بوتين» لحسم الضبعة وعودة السياحة والطيران حظك اليوم برج القوس الاثنين 11/12/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي استمع إلى صوت قلبك ابراج اليوم صور| إيمان الحصري بـ«دبلة الخطوبة».. وهذا هو العريس حظك اليوم برج الحمل الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى شخص سيغير حياتك ابراج اليوم للمرأة ما يجب أن تقوم به بعد ممارسة العلاقة الحميميةجديد حواء أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأجديد حواء حظك اليوم برج العذراء الإثنين 11/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى علاقاتك الأسرية فى خطر ابراج اليوم اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة اخبار24مصر: زيادة أجور المعلمين بالدولة التفاصيل الكاملة والدقيقة تعرف عليها بعدما تم الموافقة عليها من رئيس مجلس الوزراء
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 9:03 صباحًا

فوائد لعبة Pokemon Go على صحة اللاعبيين كانت مؤقتة

Pokemon Go

لعبة Pokemon Go أحدثت ضجة كبيرة في العالم عندما تم إصدارها في العام الماضي. وقيل آنذاك بأن لهذه اللعبة فوائد صحية عديدة لأنها تدفع اللاعبين للمشي ومكافأتهم للخوض والبحث عن البوكيمونات الصغيرة. ومع ذلك، فقد تم مؤخرا نشر نتائج دراسة جديدة في المجلة الطبية البريطانية British Medical Journal تفيد بأن الفوائد الصحية للعبة Pokemon Go كانت محدودة ومؤقتة.

ووجدت هذه الدراسة التي تم نشرها في مجلة British Medical Journal بأن لعبة Pokemon Go كان لها فقط تأثير مؤقت على مستويات الصحة واللياقة البدنية لدى اللاعبين. وأجريت هذه الدراسة خلال الأسابيع الستة بعد إطلاق اللعبة في شهر يوليو من العام الماضي. وغطت 1000 شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما والذين لعبوا اللعبة على نحو مستمر بعد إطلاقها.

وأظهرت النتائج بأن اللعبة ساعدت في البداية اللاعبين على زيادة مستوى النشاط البدني بشكل كبير. ومع ذلك، بعد مرور بضعة أسابيع، عاد اللاعبون إلى مستوى اللياقة البدنية الذي كانوا عليه عندما بدأوا بإستخدام اللعبة. وبخصوص هذا الموضوع صرح الباحث في مستشفى شرق أونتاريو، الدكتور Jean-Philippe Chaput بالقول : ” نعم، عملت في الأسبوع الأول، ولكن بعد شهر ونصف، لم يكن الناس يمشون أكثر أو يتحركون أكثر “.

الدكتور Jean-Philippe Chaput لم يتفاجأ عندما إتضح أن لعبة Pokemon Go لم تترك تأثير دائم على صحة اللاعبين، لذلك ربما يتعين عليك أخذ تلك الإدعاءات المتعلقة بتحسن صحة لاعبي Pokemon Go بأقل قدر من المصداقية.

 

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: