أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:28 صباحًا

فيديو| مشاركة في إفطار الرئيس: «نسي ياكل ويشرب عشان يسمعنا»

التحرير

ارسال بياناتك

قالت سناء محمد، إحدى المشاركات في حفل إفطار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، إنها لم تتخيل أن تقابل الرئيس وتفطر على مائدة واحدة معه، مضيفة: «لم أتخيل أن أكون معزومة على الفطار مع  الرئيس وأقابله وجهًا لوجه».

وأضافت «سناء»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، الذي يعرض على قناة Ten، تقديم الإعلامي عمرو عبدالحميد، «إحنا شعرنا أثناء الجلوس مع السيسي، أنه حامي مصر وبيحمينا، وفيه إنكاره للذات لأقصى درجة، وكل ما نقوله إحنا معاك يقولنا إنتم لازم تكونوا مع البلد».

شاهد أيضا

وتابعت: «أكلنا فراخ مشوية وكفته مشوية، والراجل ماكلش قد ما كان منتبه لينا وبيسمعنا، وكل شوية نقول له يا ريس كل وافطر، ونسي أكله وشربه وصيامه عشان عايز يسمعنا».

إعلان – Ads

إعلان – Ads
اخبار24مصر

التحرير

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: