هريثك روشان بطل فلم يتناول رياضة الكبادي ويسرقها من أبهيشك باتشان

بتاريخ يونيو 19, 2017

هريثك روشان بطل فلم يتناول رياضة الكبادي ويسرقها من أبهيشك باتشان

اخبار 24 مصر

النجم الهندي هريثيك روشان

النجم الهندي هريثيك روشان

في الوقت الذي ينتظر فيه محبي الأفلام الهندية الجزء الرابع من فيلم “كريش” للممثل هريثيك روشان، تتصدر أنباء عن تأديته بطولة فلم رياضي مع واحد من أكبر منتجي الأفلام الهندية كبير خان.

وبالرغم من أن تفاصيل هذا الفلم الذي سينضم لسلسلة من أفلام الرياضيين لا تزال مجهولة، إلا أنه سوف يتناول رياضة “الكبادي” والتي أصبحت من الرياضات الأكثر متابعة في الهند بعد الكريكيت وكرة القدم، واستحوذت على اهتمام أبطال بوليوود الذين بدأوا بالاستثمار بالفرق، كأبهشيك باتشان لذلك ليس من المستبعد أن يقوم روني سكريفالا الذي يملك فريق مومباي كبادي بإنتاج الفلم.

من ناحية أخرى، لم يتم الكشف بعد إذا كان هريثيك روشان سوف يلعب شخصية رياضية حقيقية مثل عامر خان في ” Dangal” أو اكشاي كومار في ” Gold” أو أنه سوف ينتحل شخصية خيالية مثل فرحان اخطار كملاكم قادم من الزمن، أو سلمان خان في ” Sultan”، إلا أن الفلم سيكون الرياضي الأول لروشان بالإضافة لأنه الأول الذي يتناول هذه الرياضة.

وجاء اختيار روشان مفاجئًا للجمهور والذي توقعوا أن هذه الأفلام ستكون من نصيب نجل أسطورة السينما الهندية أبهيشك باتشان مالك إحدى فرق الكبادي، والذي قال في تصريحات سابقة لوسائل اعلامية، إن هذه اللعبة كانت تلعب في الأرياف على الطين، واليوم أصبحت لعبة عالمية لها “مونديالها الخاص” ما يزيدها إثارة.

ويذكر أن لعبة “كبادي” أضبحت في الهند بشهرة الكريكت، حيث يقام لها دوري يذاع على محطات التلفاز مستقطباً ملايين المشاهدين بعدما نجحت جهود إعادة إحياء هذه الرياضة التي تضرب جذورها في التاريخ المحلي.

وتعد هذه الرياضة خليطاً من المطاردة والمصارعة، يشترك فيها فريقان من 7 أشخاص، حيث ينطلق لاعب من أحد الفريقين إلى الفريق الآخر حابساً أنفاسه محاولاً لمس أكبر عدد ممكن من لاعبي الفريق الخصم والرجوع إلى فريقه قبل أن يمسك به المدافعون.

أما عن كيفية التأكد من حبس اللاعب لنفسه، إذ يتوجب على المهاجم أن يردد كلمة “كبادي” بصوت مرتفع إلى أن يرجع إلى خطوط فريقه كي يثبت أنه لا يتنفس بينما يطارد لاعبي الفريق الآخر.

لقراءة المزيد من ترفيه:

محمد الترك يقضي أوقات رومانسية مع دنيا بطمة بدون أولاده!

قبل انطلاق فلم “جاغا جاسوس” الأول.. المخرج يعلن عن جزء ثان