أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 8:17 مساءً

LG ستعزز قدرات الهاتف LG G6 مع تحديث جديد سيجلب معه ميزات جديدة

LG G6

بعدما أعلنت عن النسخة الجديدة من الهاتف LG G6 والتي تحمل إسم +LG G6، فقد أوضحت لنا شركة LG كذلك أنها ستقوم بإصدار تحديث جديد للهاتف LG G6 الحالي والذي سيجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة لهذا الهاتف مما سيعزز من قدراته.

ووفقا لشركة LG، فقد أوضحت بأن هذا التحديث الجديد سيجلب معه خاصية التعرف على الوجه والتي ستعمل حتى عندما يكون الهاتف مقفلا. وبهذه الطريقة يمكنك فتح الهاتف الهاتف عن طريقه رفعه للأعلى ليتطابق مع وجهك من أجل السماح للنظام بمعرفة ما إذا كنت أنت بالفعل صاحب الهاتف.

وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث الجديد سيجلب معه ميزة تدعى Low Power Consumption ستستفيد من معالج كوالكوم المستخدم في الهاتف لتحسين إستخدام البطارية. وهذه الميزة الجديدة تعمل على جمع البيانات من المستشعرات وتحسين إستخدام الطاقة، وذلك إعتمادا على موقعك والحركة. وتشمل الميزات الأخرى التحكم في مستوى صوت Hi-Fi Quad وتسجيل المكالمات تلقائيا من رقم معين تم تعيينه مسبقا.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة LG بإطلاق خدمة الدفع LG Pay في أوائل هذا الشهر. في ذلك الوقت قالت الشركة بأن خدمة الدفع الجديد ستصل للمستخدمين في كوريا الجنوبية فقط في الوقت الراهن مع تحديث برمجي، وبالتالي فإن الوحدات الكورية من الهاتف LG G6 هي التي ستحصل على خدمة الدفع LG Pay.

المصدر.

 

أوسمة :
Switch to mobile version