أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 9:31 صباحًا

إشاعة جديدة تكشف لنا عن تاريخ ومكان الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 8

هناك بالفعل العديد من الشائعات التي أشارت إلى أنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy Note 8 في وقت مبكر هذا العام. وكان من المتوقع في البداية أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في معرض IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل. والآن، الشائعات تقول بأن شركة سامسونج تعتزم الإعلان عن هذا الهاتف في وقت مكبر. وتشير إشاعة جديدة من الصين إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في منتصف شهر أغسطس المقبل في حدث خاص سيعقد بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

وتشير هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم من الصين إلى أن شركة سامسونج ستكشف رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس، وأن حدث الإعلان الرسمي سيقام في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان يتوقع في السابق أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في معرض IFA 2017 الذي سيقام بالعاصمة الألمانية برلين. وقد إستخدمت شركة سامسونج معرض IFA عدة مرات في الماضي لإزاحة الستار رسميا عن هواتف Galaxy Note الجديدة، ولذلك كان العديد من الأشخاص يتوقعون أن تقوم شركة سامسونج بنفس الشيء مع Galaxy Note 8 هذا العام.

وبغنى عن القول، فشركة سامسونج لم تؤكد أي شيء حتى الآن، وبالتالي فلا يمكننا بالتأكيد أن نقول متى بالضبط ستقوم الشركة الكورية الجنوبية بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد المقبل. ومع ذلك، فمن المرجح أن تؤكد لنا شركة سامسونج موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy Note 8 قبل بضعة أسابيع من حدث الإعلان الرسمي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version