أخبار عاجلة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 9:01 صباحًا

الرئيس التنفيذي لشركة Atari يؤكد قدوم جهاز ألعاب جديد من الشركة

إذا كنت من عشاق الألعاب في العقود الماضية، فلا شك تعرف إسم Atari وأجهزة الألعاب الخاصة بهذه الشركة. ومع ذلك، يبدو أن الجيل الجديد سيكون قادرًا على التعرف على الشركة كذلك. وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة Atari، السيد Fred Chesnais بأن جهاز ألعاب جديد من شركة Atari قيد التطوير حاليا. وسيكون من المثير للإهتمام جدًا رؤية ما الذي ستأتي به شركة Atari إلينا علما أنها لم تقم بإصدار جهاز ألعاب منزلي منذ ما يزيد عن 30 عاما.

وقد قامت شركة Atari بإصدار الإعلان التشويقي لجهاز Ataribox في معرض الترفيه والتسلية السنوي E3 2017 في الأسبوع الماضي. لم يؤمن الكثيرون حقًا بما رأوه ولم يكونوا على إستعداد للإعتقاد بأن شركة Atari تعمل على جهاز ألعاب جديد.

الرئيس التنفيذي لشركة Atari، السيد Fred Chesnais أكد الآن بأن شركته تعمل الآن على إنشاء جهاز ألعاب جديد بعد غياب دام ثلاثة عقود. وكشف الرئيس التنفيذي لشركة Atari أيضا بأن هذا المنتج كان ” قيد التطوير منذ سنوات عديدة “، وأنه سيضم هيكل مصنوع من الخشب على غرار العديد من أجهزة Atari التي تم إصدارها قبل بضعة عقود.

وأشار السيد Fred Chesnais أيضا إلى أن العتاد المستخدم في جهاز الألعاب الجديد سيستند على عتاد الحواسيب الشخصية وأن التصميم لم يصل بعد للمراحل النهائية. وللآسف، السيد Fred Chesnais لم يكشف عن أية تفاصيل جديدة بخصوص هذا الجهاز. ومن غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط شركة Atari لإصدار جهاز ألعابها الجديد، وما هو الإسم الرسمي الذي سيحمله.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version